اعلان

السيطرة على حريق نشب بكسارة بلاستيك في القليوبية

حريق شب بكسارة بلاستيك في القليوبية
حريق شب بكسارة بلاستيك في القليوبية
كتب :

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، اليوم الإثنين، من السيطرة على حريق شب بكسارة للبلاستيك بشارع أبو المنجا بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، وتم السيطرة على الحريق واخماده دون خسائر بشرية.

البداية كانت بتلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء أحمد العشماوى مدير الحماية المدنية بالقليوبية بنشوب حريق كسارة بلاستيك في شارع أبو المنجا دائرة قسم أول شبرا الخيمة.

اقرأ ايضًا..تنفيذ الأحكام تضبط 243 هاربا بالقليوبية

انتقل على الفور المقدم أحمد الشعراوى مدير الحماية المدنية بجنوب القليوبية وتبين أن الحريق بكسارة للبلاستيك بحى غرب شبرا الخيمة على مساحة 150 مترا وتم الدفع ب3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق واخماده دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

ويذكر ان شهدت منطقة السبع بنات التابعة لقسم ثان المحلة الكبرى، اليوم السبت، اندلاع حريق بإحدى الشقق السكنية، وورد إخطار للواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق بأحد الشقق السكنية، بالدور الأول علوي بشارع الثورة بالسبع بنات امام عمارة رقم 17، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية، وجارى السيطرة على الحريق وتحرير المحضر وحضر الخسائر.

كما شهدت نفس المنطقة، سقوط أجزاء من عقار سكنى، وذلك بعد موجة الأمطار الشديدة والتي تعرضت لها المحافظة.

وفي وقت سابق، استطاعت الحماية المدنية، اليوم السبت، السيطرة على حريق شب بأحد مصانع الكرتون بالمقابر الجديدة بالمحلة الكبرى.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من رئيس مباحث قسم ثالث المحلة، بورود بلاغات من الأهالى بنشوب حريق داخل مصنع كرتون، وأتت النيران على محتوياته دون وقوع إصابات، أو شبه جنائية، بسبب ماس كهربائي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تحذير عاجل من الأرصاد بسبب ذروة الموجة الحارة