اعلان

جثة مجهولة الهوية تثير الرعب بمركز المحمودية في البحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سادت حالة من الفزع بين أهالي مركز المحمودية عقب العثور على جثة مجهولة الهوية ملقاة في ترعة المحمودية أثناء صيد أحد الأهالي بالقرب من قرية فيشة.

اقرأ أيضا.. مصرع طفل غرقا بترعة المحمودية أثناء لعبة مع أصدقائك بمركز كفر الدوار بالبحيرة

تلقي اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة المحمودية يفيد بالعثور على جثة مجهولة الهوية، بترعة المحمودية فرع المحمودية، وعلي الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة.

يذكر أن سادت حالة من الفزع بين أهالي مركز أبو المطامير، عقب العثور على جثة مسنّ عائمه في ترعة شمال التحرير التابعة لمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بالبحيرة برئاسة العميد محمد بلبع مدير إدارة الحماية المدنية.

تلقى اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة، إخطارا يفيد بالعثور علي جثة عائمة بترعة شمال التحرير دائرة المركز.

انتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة أبو المطامير والمقدم بهاء الكردى رئيس قطاع النوبارية للحماية المدنية وسيارة إسعاف لمكان الحادث بالترعة المشار اليها وتبين العثور على جثة عبدالمنعم عثمان ابراهيم 82 سنة ومقيم بقرية السادسة شمال التحرير في ظروف غامضة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري بمساعدة الأهالي والصيادين من انتشال الجثة من المجرى المائي، وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

يذكر أن لقي طفل مصرعه غرقًا، في ترعة المحمودية فرع كفر الدوار، عقب لهوه مع اصدقائة، تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة وتم حفظها في ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقي مدير أمن البحيرة، إخطارًا من ضباط المباحث بقسم شرطة كفر الدوار، يفيد، بمصرع طفل غرقا أثناء لعبه مع أصدقائه تم إنتشال الجثة من قبل قوات الإنقاذ النهري وحفظها في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

و يذكر أن لقي مصرعه وتم إنتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر المحضر اللازم وجاري العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

و مصرع شاب غرقا في ترعة المحمودية في قرية أريمون بمركز المحمودية، أثناء قيامه بتنظيف سيارته عقب صلاة الجمعة، على الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وتلقى اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة المحمودية يفيد بوصول بلاغ من مستشفى المحمودية العام، بوصول المدعو "شعبان محمد" ٣٠ سنة، جثة هامدة، إثر غرقه في ترعة المحمودية، تم حفظ الجثة في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر