اعلان

5 معلومات عن رامي يوسف بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في الجولدن جلوب 2020

رامي يوسف
كتب : منى رجب

فاز الممثل الأمريكي رامي يوسف من أصل مصري، بجائزة أفضل أداء لممثل في مسلسل "تلفزيوني - موسيقي أو كوميدي"، وذلك عن مسلسله الجديد "Ramy"، في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب 2020 بدورته الـ 77، وعقب إستلام رامى يوسف الجائزة، قال بالعربية: "الله أكبر"، شاكرا الله على فوزه بجائزة أفضل ممثل الذي حصل عليها في الجولدن جلوب.

اقرأ أيضا.. فوز المصري رامي يوسف بجائزة جولدن جلوب كأفضل ممثل في مسلسل تليفزيوني

وتستعرض لكم أهل مصر 5 معلومات عن رامي يوسف بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل في الجولدن جلوب 2020، كما يلي.

معلومات عن رامي يوسف

1- ولد رامي يوسف في مدينة كوينز يوم 26 مارس عام 1991، في نيويورك لأب وأم مصريين، كان يرى اجتهاد والده دائما في العمل، حتى أنه أصبح مدير الفندق الذي كان يمتلكه دونالد ترامب سابقا، في غضون 10 سنوات فقط.

2- يعد رامي يوسف مسلم الديانة، ودرس الاقتصاد والعلوم سياسية في إحدى الجامعات الأمريكية، واتجه للتمثيل خلال دراسته الجامعية وقدم سكتشات كوميدية، وعندما بلغ العشرين من عمره سافر الى هوليوود لدراسة التمثيل.

3- وفي عمر 20 عاما انتقل رامي إلى هوليوود لدراسة التمثيل، وكان مسلسل "See Dad Run" بداية ظهوره على التليفزيون عام 2012.

4- بدأ الجمهور الأمريكي التعرف على رامي يوسف عند ظهوره للمرة الأولى في برنامج "The Late Show" مع ستيفن كولبير، في عام 2017، لكنه نال شهرة واسعة عند قيامه بدور «رامي حسن» في المسلسل الكوميدي «رامي»، والتي ظهرت أولى حلقاته في 19 أبريل الماضي، كما أنه شارك في 3 أفلام خلال مسيرته وهم "?Why Him" في عام 2016، وفي عام 2018 شارك في فيلم "Don't Worry، He Won't get far on Foot"، وفي عام 2019 شارك في الأداء الصوتي لفيلم "Hump".

5- حقق رامي يوسف شهرته من خلال مسلسله الكوميدي "Ramy" عبر شاشة Hulu الذي انطلق عرضه للمرة الأولى في 19 أبريل 2019، وبعد فترة وجيزة من عرض الموسم الأول أعلنت Hulu عن جزء ثان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram