المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

جريمة تفطر القلوب.. شاب يضرب أمه ويطردها من بيته بمساعدة زوجته (فيديو)

أهل مصر
الشاب الفلسطيني لحظة اعتدائه على أمه
الشاب الفلسطيني لحظة اعتدائه على أمه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور لشاب فلسطيني يحاول طرد أمه من بيته ويضربها أمام أعين زوجته وبمساعدتها، في مشهد مستفز جدا أفطر القلوب وأثار غضب رواد "السوشيال ميديا" نظرا لقساوته وبشاعته.

و يظهر الفيديو شاب فلسطيني يقال إنه من منطقة مجد الكروم قضاء الجليل في فلسطين المحتلة وهو يعتدي على والدته بشكل بشع، ويسكب على وجهها الماء بطريقة مهينة ومستفزة أمام أعين زوجته التي اكتفت بتصوير المشهد المخزي من خلال هاتف نقال بحوذتها.

وتكثر حوادث اعتداء أبناء على أمهاتهم في الوطن العربي؛ ففي وقت سابق يونيو الماضي، وقعت حادثة مشابهة ولكن هذه المرة في السعودية، وذلك عندما حققت النيابة العامة مع شاب قام بالاعتداء على والدته بالضرب المبرح وإحراق أجزاء من جسدها.

وفي التفاصيل، تلقى مركز العمليات الموحد في السعودية بلاغًا عن وقوع قضية عقوق من قِبل شاب تجاه والدته مسببًا لها جروحًا وإصابات متفرقة في أنحاء جسدها وإحراقها بالنار. بحسب "صدى نيوز".

وباشرت الجهات الأمنية الحادثة، إلا أن الشاب تمكن من الهرب من موقع الحادثة، والاختفاء عن الأنظار ليتم نقل والدته في عقدها السادس لتلقي العلاج في المستشفى.

وكثفت الجهات الأمنية بحثها وتمكنت شرطة مكة ممثلة بتحريات وبحث الكعكية من ضبط الجاني وهو شاب في عقده الثالث بأحد الأحياء في غرب مكة، واتضح أنه من أصحاب السوابق وبحالة غير طبيعية.