اعلان

إلغاء حفل تغيير العلم في الذكرى الـ19 لأحداث 11 سبتمبر بسبب تفشي فيروس كورونا

أحداث 11 سبتمبر
أحداث 11 سبتمبر
كتب : سها صلاح

تأتي غداً الذكرى الـ19 لأحداث 11 سبتمبر من عام 2001 في مدينة نيويورك، ولكن هذا العام ستبدو الذكرى مختلفة إلى حد كبير خاصة بالتزامن مع قرب الانتخابات الأمريكية 2020 والصراع التنافسي بنين المرشحين الديقطراطي جو بادين ودونالد ترامب، بالإضافة إلى تفشي فيروس كورونا، والمظاهرات التي تنتشر في أمريكا على خلفية مقتل عدة اشخاص على يد الشرطة الأمريكية.

حفل تغيير العلم في Parc San Souci

بسبب تفشي فيروس كورونا، لا يمكن إقامة النصب التذكاري في احداث 11 سبتمبر الذي يقام سنويًا في Parc San Souci كالمعتاد، ومع ذلك ، ستظل هناك مراسم تغيير العلم في النصب التذكاري بمساعدة حرس الشرف التابع لقسم الإطفاء في مدينة لافاييت الأمريكية والذي سيقام في الساعة 9 صباحًا بتوقيت أمريكا يوم الجمعة 11 سبتمبر.

ستقيم منظمة الطلاب القدامى ، جنبًا إلى جنب مع جمعية Ragin 'Cajun Veteran Alumni ومكتب خدمة المحاربين القدامى ، نصبًا تذكاريًا افتراضيًا على Facebook Live لخريجي UL Lafayette الذين قُتلوا في الهجمات على مركز التجارة العالمي والبنتاجون.

حفل بديل لـ11 سبتمبر

قررت مؤسسة Tunnel to Towers مؤخرًا عقد حفل بديل لـ 11 سبتمبر في متحف 11 سبتمبر الذي تم افتتاحه مؤخراً، ولكن بأعداد محدودة جدا مع اتبع إجراءات الوقاية من فيروس كورونا بسبب الوباء، حيث ستقوم المؤسسة بتكريم جنوب الساحة التذكارية مباشرة وسيقرأ الأقارب أسماء الضحايا ، مع فرض ارتداء الأقنعة وتعقيم المنصات بعد كل متحدث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً