اعلان

قد يكون ترامب هو الفائز برئاسة أمريكا.. محلل سياسي يُفجر مفاجأة (فيديو)

 ترامب وبايدن
ترامب وبايدن

فجر المحلل السياسي، توفيق حميد، مفاجأة بشأن انتخابات الرئاسة الأمريكية، قائلًا إن النتيجة لم تُحسم حتى الآن، مشيرًا إلى أن فضائية 'CNN'، ليست جهة إعلان عن النتائج.

وتابع حميد خلال فيديو له: لن يتم إعلان النتيجة، الخاصة بالولايات الأمريكية من الكونجرس الأمريكي قبل 14 ديسمبر، وحتى الآن لن يتم الإعلان عن الفائز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وواصل: الكونجرس يُعلن الفائز بالانتخابات يوم 20 يناير، وبدءًا من الغد سيلجأ ترامب للمحاكم، مُردفًا: الدستور الأمريكي يقول إن الناخبين يدلون بأصواتهم للمسؤولين، والمسؤولين يرسلون الأصوات للكونجرس، والكونجرس هو من يُعلن عن الفائز يوم 20 يناير.

وواصل حميد: قد يكون ترامب هو رئيس أمريكا، والنتيجة لم تُحسم حتى الآن، مضيفًا: CNN، استمرت لمدة عامين تُهاجم ترامب، وتطالب بطرده، وهذا لم يحدث.

وأكمل حميد: في حال لجوء ترامب للدستورية العليا بسبب مد فترة التصويت لما بعد 3 نوفمبر من قبل المحكمة وليس من قبل المشرعين، بسبب تقدمه في الانتخابات حتى هذا الوقت، وثبت أن النتيجة تغيرت لصالح بايدن فجأة بسبب المد الذي لا يتماشى مع الدستور الأمريكي، في هذه الحالة ستحكم الدستورية العليا بعدم دستورية مد التصويت، وستصبح كل الاستمارات الانتخابية بعد 3 نوفمبر غير قانونية، وفي هذا الوقت سيصبح ترامب هو رئيس أمريكا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً