اعلان

توم كروز يغضب ويشتم طاقم عمل فيلم "المهمة المستحيلة" بسبب كورونا (فيديو)

توم كروز
توم كروز
كتب : سها صلاح

كشف تسجيل صوتي لتوم كروز، عن شخصية للفنان العالمي خارجة عن المألوف، حيث سُمع النجم العالمي وهو يصرخ على زملائه ويشتمهم لعدم التزامهم بإجراءات كورونا في موقع تصوير فيلم 'المهمة المستحيلة 7' الجديد في لندن إذ أبلغ أفراد الطاقم بأنهم سيفصلون إذا لم يمتثلوا للقواعد، وفقاً لصحيفة الإندبندنت البريطانية.

توم كروز غاضب

نجم هوليود ومنتج فيلم الحركة صرخ على أفراد الطاقم بسبب التقاعس في تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي وغيرها من قواعد أخرى تسمح بإنتاج الأفلام أثناء جائحة فيروس كورونا في تصريحات مليئة بالكلمات البذيئة سُمعت في تسجيل صوتي حصلت عليه الصحيفة.

مصدر قريب من الإنتاج قال إن التسجيل الصوتي صحيح فيما رفض وكيل لكروز التعليق على القصة،ولم تذكر الصحيفة تاريخ الحادث لكن صناع الفيلم وصلوا إلى لندن في أوائل ديسمبر

كروز ثار غضبه بعد أن رأى إثنين من طاقم العمل يقفان على مقربة من بعض حذر في التسجيل الصوتي المسرب من أنه سيطرد أي شخص ينتهك الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا، وقال :' لا أريد رؤية ذلك مرة أخرى، وإذا لم تفعل ذلك، انت مطرود'.

أضاف كروز: 'أنا أتواصل كل ليل عن طريق الهاتف استديوهات الإنتاج والمنتجين وشركات التأمين وهم ينظرون إلينا ويعتمدون علينا لصنع أفلامهم ،' يتابع كروز بغضب'نحن نخلق آلاف الوظائف' ليرتفع صوته أعلى ويقول ، 'نحن لن نغلق هذا الفيلم!'

ويأتي هذا بعد أن تأخر تصوير فيلم 'المهمة المستحيلة 7' بعد إصابة سبعة من طاقم الفيلم بفيروس كورونا في إيطاليا، قبل أن يتم استئناف تصوير الفيلم في بريطانيا.

على إثر ذلك، أُعلن عن تأخير موعد إصدار كل من Mission: Impossible 7 و Mission: Impossible 8، وبذل توم كروز محاولات حثيثة للعمل على استئناف التصوير، حتى إنه عمل مع حكومة المملكة المتحدة للسماح له بتحقيق ذلك.

كان الفريق قد أعلن تطلعه في أوائل الصيف إلى استئناف التصوير في شهر سبتمبر 2020. ومع حلول شهر سبتمبر/أيلول، يبدو أنهم عادوا إلى التصوير كما خططوا.

ومن المقرر عرض الفيلم وهو من إنتاج شركة باراموانت بيكتشرز في نوفمبر 2021.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة