اعلان

ملك البحرين يتلقى لقاح فيروس كورونا

ملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة
ملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة
كتب : وكالات

تلقى العاهل البحريني الملك حمد بن عيسي، لقاحاً مُضاداً لفيروس كورونا، وقالت وكالة الأنباء الرسمية البحرينية "بنا": "بادر الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد بأخذ التطعيم المضاد لفيروس كورونا".

وقال ملك البحرين:" الله حبانا في المملكة بمجتمع واع، حرص على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتعليمات الصادرة من الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا، الأمر الذي كان له بالغ الأثر في استطاعة المملكة الحد من انتشاره في المجتمع".

​وتابع: "أعرب عن شكري وتقديري لكافة الكوادر الوطنية العاملة في الصفوف الأمامية من كافة مؤسسات الدولة والمتطوعين الذين قدموا أروع صور العطاء والإخلاص من أجل تحقيق الأهداف الموضوعة لعودة الحياة الطبيعية كما يتمناها الجميع".

ولم تكشف الوكالة عن نوع اللقاح الذي تلقاه الملك، غير أنه في مطلع ديسمبر، وافقت هيئة تنظيم المهن والخدمات الصحية في البحرين على الاستخدام الطارئ للقاح شركتي "فايزر" و"بيونتيك" ضد فيروس كورونا "كوفيد-19"، لتصبح ثاني دولة تجيزه في العالم.

وفي منتصف الشهر الجاري، أجازت البحرين لقاح "سينوفارم" الصيني وأطلقت تسجيلاً عبر الإنترنت لكي يتلقاه المواطنون والمقيمون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر