اعلان

مغني يميني متشدد وطالب حرامي.. تعرف علي قادة حشد اقتحام الكونجروس الأمريكي (صور)

امريكا
امريكا
كتب : سها صلاح

لم تكن احداث اقتحام الكونجروس الأمريكي أمس غير منظمة بل كان مدبر لها قبل ذلك بمنهجية ودراسة مخططة، كما تم اختيار 2 من القادة لإدارة هذا الحشد والتوجه لمبني الكابيتول الأمريكي لاقتحام جلسة الكونجروس أثناء التصديق علي فوز جو بايدن في سابقة هي الأولي من نوعها في امريكا ، وكشفت صحيفة فوكس نيوز عن هؤلاء الاثنين اللذان قادا الحشد وهما مغني وطالب جامعي.

من هؤلاء الذين دبروا اقتحام الكونجروس؟

مغني متشدد لليمين قالت الصحيفة أن الاول هو جيك انجيلي 32 عام مغني وممثل وعنصري متشدد للحزب اليميني الجمهوري ، ويرتدي دوما ملابس مميزة تشير إلى اعتزازه بالانتماء إلى مفهوم رعاة البقر باعتباره أصل الأمريكيين.

مغني يمينيمغني يميني

وقد لفت 'أنجيلى' أنظار الكاميرات جميعا حيث ظهر في مشهد الاقتحام مرتديا، قرون، وقبعة من الفرو، وقد طلى وجهه وجلس على منصة مجلس الشيوخ، بعد لحظات من قيام نائب الرئيس مايك بنس، بتوبيخ الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وهو من ولاية أريزونا، واعتاد الترويج لنفسه على أنه مغنى وممثل.

مغني يمينيمغني يميني

وجرى مشاهدته وهو يشارك في المظاهرات التي تعترض على فوز جو بايدن بالانتخابات الأمريكية، في شهر نوفمبر الماضي، وهو ينتمي لحركة فكرية ضد العولمة.

طالب جامعي من فلوريدا

أما الصورة الشهيرة للشخص الذي سرق اغراض من مبني الكونجرس، وهو يبتسم فهو يدعى آدم جونسون، وخريج كلية علم النفس من جامعة برادنتون في ولاية فلوريدا.

طالب حرامي طالب حرامي

وهو يفتخر بانتمائه لفكرة القومية الأمريكية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة