اعلان

المجلس المصري في بريطانيا يكرم الأم المثالية في عيد الأم

المجلس المصرى فى بريطانيا يكرم الام المثالية فى عيد الام
المجلس المصرى فى بريطانيا يكرم الام المثالية فى عيد الام
كتب : سها صلاح

ينظم المجلس المصري في بريطانيا، والذي يضم تحت مظلته جميع الجمعيات المصرية بالمملكة المتحدة، مسابقة لاختيار الأم المثالية لعام ٢٠٢١

المشاركة مفتوحة أمام جميع الأمهات المصريات "أو من أصول مصرية" على أن تكون من المقيمين بالمملكة المتحدة "انجلترا - اسكتلندا - ويلز - ايرلندا الشمالية".

سوف يتم استقبال الطلبات حتى يوم السبت الموافق ١٣ مارس، على أن يعلن اسم الفائزة بالمسابقة يوم السبت الموافق ٢٠ مارس ٢٠٢١، إذ أن الجائزة مقدمة من المجلس، بالإضافة إلى شهادة تقدير معتمدة.

ومن المقرر أن يتم عمل احتفال عيد الأم يوم الاحد ٢١ مارس، وسوف يتم تكريم الفائزة في هذا اليوم، وتتكون اللجنة المنظمة من: عفاف من الجالية المصرية بشمال أيرلندا، غادة مصطفى مديرة مدرسة النيل للغات بمانشستر، عبد الله هلال الجالية النوبية بلندن، مصطفي رجب بيت العائلة المصرية لندن، عاطف الخولي الجالية المصرية شمال انجلترا، ومحمد صالح الجالية المصرية شمال انجلترا.

ويتم إرسال الطلبات باللغة العربية أو الإنجليزية، ومن الممكن إرسال الطلبات عن طريق الإيميل أو البريد على أن يشمل الإسم، التليفون، السن، مكان الإقامة والمعلومات الكافية لقصة الكفاح وتدعيم الفوز بالجائزة.

يتلقي المجلس طلبات الترشيح عبر وسائل التواصل الإجتماعي التالية:

الإيميل التالي:

[email protected]

الفايسبوك التالي:

www.Facebook.com/groups/egyptiancommunitynorth

الواتساب التالي: 07456315946

البريد

Egyptian mother 2021

Egyptian house

95 Bloemfontein road , white city ,

London W12 7DA

يدعو المجلس أبناء الجالية المصرية في المملكة المتحدة، الكتابة عن أمهاتهم وماهي الصعوبات التي واجهتها ولماذا يعتبرون والدتهم تستحق لقب الأم المثالية، وسوف يتم الإعلان عن اختيار الأم المثالية المصرية من قبل اللجنة المشرفة على المسابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية