اعلان

الأمير هاري: لم نبتعد عن العائلة المالكة رغم أن العيش بها صعب جدا

الأمير هاري وميجان ماركل
الأمير هاري وميجان ماركل
كتب : سها صلاح

مع توقع بث أول مقابلة مع هاري وميجان مع أوبرا وينفري على شبكة سي بي إس في 7 مارس.. قام دوق ساسكس برحلة برية بالحافلة مع مضيف التلفزيون وزميله جيمس كوردن حول بلدته الجديدة لوس أنجلوس للتحدث أمام الكاميرا حول Megxit وأشياء أخرى.

قال الأمير هاري، إن رحيله وزوجته ميغان عن قصر باكنغهام كان أكثر من مجرد "التراجع بدلاً من التنحي"، كما تحدث إلى مضيف برنامج The Late Late Show، جيمس كوردن ، مضيفًا أنه "لم يبتعد أبدًا" من العائلة المالكة.

ولكنها كانت بيئة صعبة حقًا، وأعتقد أن الكثير من الناس رأوها.. لذلك فعلت ما سيفعله أي أب أو زوج وفكرت: "كيف يمكنني إخراج عائلتي من هنا."

قال الأمير خلال مقابلة مع كوردن في جولة لوس أنجلوس-باص مع كوردن: "لكننا لم ننسحب أبدًا وبقدر ما أشعر بالقلق، مهما كانت القرارات التي يتم اتخاذها في هذا الجانب، فلن أرحل أبدًا".

كما اشتكى حفيد الملكة من البيئة "السامة" في المملكة المتحدة التي غذتها الصحافة البريطانية ، وكشف أن هذا "يدمر" صحته العقلية.

أكد قصر باكنغهام الأسبوع الماضي أن دوق ودوقة ساسكس أشارا إلى أنهما لا ينويان العودة إلى الواجبات العامة ، مضيفًا أن قرارهما "أحزن" جميع أفراد العائلة المالكة.

وتم تجريد الاثنين من جميع رعايتهما الملكية، مثل رئاسة الأمير هاري لصندوق كوينز كومنولث تراست، ودوره الراعي في اتحاد كرة القدم الرجبي ، ودوري الرجبي لكرة القدم ، وصندوق ماراثون لندن الخيري ، بالإضافة إلى جميع العسكريين. الأدوار.

اعترف الأمير لكوردن بأنه لم يكن متأكدًا بشكل خاص مما ينتظرنا بعد انتهاء الإغلاق في الولايات المتحدة أخيرًا ، لكنه أشار: "ستكون حياتي دائمًا حول الخدمة العامة وقد وقعت ميغان على ذلك".

يشارك هاري مشاعره حول سلسلة "التاج"

تحدث الأمير هاري وكوردن أيضًا عن "ليلة الدوق المعتادة" مع ميغان وآرتشي البالغ من العمر عامًا واحدًا "الهستيري" - والذي كانت كلمته الأولى على ما يبدو "تمساحًا" - وكيف عرف أن زوجته كانت "تلك" بعد التاريخ الثاني. أعلن الاثنان للتو أنهما يتوقعان طفلهما الثاني معًا.

قال الأمير إنه أثناء وجوده في لوس أنجلوس ، يقوم أحيانًا بالتكبير مع الأمير فيليب والملكة ، اللذين قدموا لأرتشي "صانع الوافل" لعيد الميلاد - ابنه من محبي الفطائر ، كما يعترف الأمير.

يتحدث من أعلى حافلة ذات طابقين ، كان الملك مستعدًا أيضًا لمشاركة رأيه في عرض Netflix حول جدته ، The Crown. تعرض المسلسل لانتقادات بسبب تصويره للعائلة المالكة بشكل سلبي - خاصة الملكة ووالده الأمير تشارلز - في الموسم الرابع الذي تضمن صراعات والدته الأميرة ديانا العلنية مع زواجها.

لكن الأمير هاري دافع عن العرض قائلاً "إنه خيالي لكنه يعتمد بشكل فضفاض على الحقيقة".

وأضاف الأمير هاري: "بالطبع هذا ليس دقيقًا تمامًا ، ولكنه ، بشكل فضفاض ، يمنحك فكرة تقريبية حول نمط الحياة هذا ، وما هي ضغوط وضع الواجب والخدمة فوق الأسرة وكل شيء آخر ، وما الذي يمكن أن يأتي من ذلك".

قال الدوق إنه كان في الواقع "أكثر راحة" مع عرض Netflix مقارنة ببعض القصص المكتوبة عن عائلته في الصحافة.

كما قال مازحًا أنه سيرغب في ذلك إذا تم اختيار الممثل - وزميله Old Etonian - داميان لويس للعبه في المواسم القادمة للعرض.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل