اعلان
اعلان

الخارجية الأردنية تكشف نص رسالة الملك سلمان لنظيره عبدالله الثاني

ملك الأردن
ملك الأردن
كتب : وكالات

استقبل نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني، أيمن الصفدي، نظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان، اليوم الثلاثاء، في خطوة من السعودية للوقوف إلى جانب الأردن في ظل ما تمر به.

ووصل الأمير بن فرحان، أمس الاثنين، إلى الأردن حاملا معه رسالة إلى الملك الأردني عبد الله الثاني، من الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، تضمنت التأكيد على وقوف السعودية الشقيقة إلى جانب المملكة في مواجهة جميع التحديات ودعمها كل الخطوات التي يتخذها جلالته لحماية الأردن ومصالحه، وذلك وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الأردنية بترا.

ونقل الصفدي تحيات الملك عبدالله الثاني إلى الملك سلمان وتثمينه مواقف المملكة العربية السعودية الداعمة دوما للمملكة الأردنية.

وأكد الصفدي والأمير بن فرحان عمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط المملكتين الشقيقتين وقيادتيهما والعمل المستمر على تطويرها في جميع المجالات.

وأكد الوزيران أن "أمن المملكتين واستقرارها واحد، ولا يتجزأ، وأنهما يقفان معا في مواجهة كل التحديات".

كما استعرض الوزيران التطورات في المنطقة وسبل التعامل معها بما يخدم المصالح المشتركة والقضايا العربية ويكرس الأمن والاستقرار.

وكشفت السلطات الأردنية، يوم الأحد الماضي، عن "مؤامرة"، قالت إنها استهدفت "أمن واستقرار" بلادها. واتهم فيها الأمير حمزة الأخ غير الشقيق للملك عبد الله الثاني وأشخاص آخرين من المقربين منه

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل