المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

إسرائيل تتعرض لأوسع موجة قصف بالصواريخ منذ إعلان قيامها

أهل مصر
صواريخ القسام على إسرائيل
صواريخ القسام على إسرائيل

اعترف راديو الجيش الإسرائيلي بأن إسرائيل تتعرض لأوسع موجة صواريخ منذ إعلان قيامها، وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي: إن سكان إسرائيل قضوا ليلتهم في الملاجئ، في ليلة غير اعتيادية لم تتوقف خلالها صافرات الإنذار. إذ قصفت المقاومة مدنا من بينها تل أبيب واللد وبئر السبع بـ350 صاروخا على الأقل مخلفا قتيلا وعددا من الإصابات نتيجة السقوط المباشر للصواريخ على مبان في المدن المستهدفة.

اقرأ أيضا .. سرايا القدس لإسرائيل: انتظروا موتًا يرعبكم التاسعة بتوقيت فلسطين

وأسفر القصف الذي جاء- حسب المقاومة- ردا على استمرار قصف الأبراج في غزة- عن مقتل إسرائيليين إثر سقوط صاروخ على سيارتهما في اللد، ليرتفع بذلك عدد الإسرائيليين الذين قتلوا منذ بداية المواجهة الأخيرة إلى خمسة قتلى. وفي تل ابيب أصيب إسرائيلي بجروح خطيرة عندما سقط خلال مسارعته للوصول إلى أحد الملاجئ العامة، بعد أن أطلقت صافرات الإنذار في المدينة. وفي منطقة "يهود" شرق تل أبيب دمر صاروخ منزلا، دون أن تقع إصابات نتيجة لتواجد سكانه في الملاجئ. وأُبلغ عن سقوط صواريخ أو شظايا في مناطق مختلفة من إسرائيل من بينها: بني برك، ويافا، واللد، والرملة، ويهود.

وقالت فصائل المقاومة: إن القصف استهدف مدن الوسط والجنوب ومطار بن غوريون، ردا على استمرار قصف الاحتلال للأبراج في قطاع غزة.

عاجل
عاجل
الأرصاد تعلن طقس اليوم الأربعاء 27/10/2021.. أمطار رعدية وانخفاض بدرجات الحرارة