اعلان

روسيا ترفع القيود على الرحلات الجوية عن 7 بلدان

حرب روسيا وأوكرانيا
حرب روسيا وأوكرانيا
كتب : وكالات

أعلنت هيئة الطيران الروسية، اليوم الجمعة، رفع القيود المفروضة على الرحلات الجوية إلى 7 من بلدان رابطة الدول المستقلة وإيران.

وجاء في بيان الهيئة: "في التاسع من شهر مارس ووفقا لقرار الحكومة الروسية، تم رفع القيود المفروضة في السابق على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد على الطيران المنتظم وغير المنتظم إلى أذربيجان وأرمينيا وكازاخستان وقيرغيزستان وطاجيكستان وتركمانستان وأوزبكستان وإيران".

وأشار البيان إلى أن تنفيذ الرحلات سيتم على أساس المعاملة بالمثل على أساس أحكام الاتفاقات الثنائية بين الحكومات بشأن الحركة الجوية والاتفاقيات المنفصلة بين سلطات الطيران.

وكانت شركة "أورال إيرلاينز" الروسية، قد أعلنت مؤخرا، عن إلغاء رحلاتها المقررة إلى مصر للفترة من 14 مارس إلى 20 مايو المقبل.

وحددت شركة الطيران أنه في الفترة من 5 مارس إلى 13 مارس، سيتم تشغيل الرحلات في اتجاه واحد فقط لنقل الركاب من مصر، ويستثنى من ذلك المواطنون الأجانب الذين يعودون إلى بلد إقامتهم.

في وقت سابق، ألغت أورال إيرلاينز رحلاتها إلى تايلاند حتى نهاية مايو ورحلاتها إلى الإمارات العربية المتحدة وأرمينيا وإسرائيل وأذربيجان حتى 26 مارس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أهل مصر» تنفرد بتفاصيل رفع أسعار باقات المحمول والإنترنت في مصر