اعلان

أسعار الذهب اليوم في السعودية .. ارتفاع كارثي في 26 يوليو 2022

أسعار الذهب اليوم في السعودية
أسعار الذهب اليوم في السعودية

ارتفع أسعار الذهب اليوم في السعودية في تعاملات الثلاثاء 26 يوليو 2022، وتزامنا مع صعود أسعار الذهب اليوم في السعودية ارتفعت أيضاً الأسعار في الأسواق العالمية، وكانت أسعار الذهب اليوم في السعودية قد ارتفعت بشكل مفاجئ رغم استقرار دام لفترة وجيزة قبل ارتفاع أسعار الذهب اليوم في السعودية والذي كان قد استمر لفترة كبيرة في الصعود عقب انتشار فيروس كورونا عالمياً مما أثر على أسعار الذهب اليوم في السعودية.

وبلغ سعر أوقية الذهب في السعودية ١٧٢٥ دولارًا وعالميًا، واستقرت أسعار الذهب اليوم في السعودية بالقرب من أدنى مستوياتها في أكثر من تسعة أشهر، مع ترقب المستثمرين لبيانات التضخم الأمريكية، بعد ارتفاع أسعار الذهب اليوم في السعودية

أسعار الذهب اليوم في السعودية أسعار الذهب اليوم في السعودية

أسعار الذهب اليوم في السعودية

وتصدرت أسعار الذهب اليوم في السعودية الدول العربية باحتياطيات الذهب، بـ323.1 طن من المعدن النفيس، وذلك وفقا لتقرير مجلس الذهب العالمي الصادر عن شهر يونيو الماضي.

روغم ارتفاع أسعار الذهب اليوم في السعودية إلا أن الذهب ملاذا آمنا، خاصة في أوقات الأزمات، حيث يتجه الكثيرون نحو شرائه للتحوط من مخاطر التضخم، وفي الأعوام الماضية شهدت أسعار الذهب في السعودية ارتفاعا في ظل أزمة فيروس كورونا وتبعاتها.

أسعار الذهب اليوم في السعودية

أسعار الذهب اليوم في السعودية أسعار الذهب اليوم في السعودية

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في السعودية

وارتفعت أسعار الذهب اليوم في السعودية حيث وصل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم في السعودية إلى مستوى 208.54 ريال (55.50 دولار)، مقابل 207.83 ريال في ختام تعاملات أمس، بحسب منصة 'gold-price-today' لرصد أسعار الذهب.

كما سجلت أسعار الذهب اليوم في السعودية لجرام الذهب عيار 18 اليوم في السعودية، خلال التعاملات الصباحية نحو 156.41 ريال (41.62 دولار)، مقابل 155.88 ريال بنهاية تعاملات أمس.

أسعار الذهب اليوم عالميا

ارتفعت أسعار الذهب اليوم في السعودية مع ارتفاع أسعاره العالمية خلال تعاملات اليوم، فيما يترقب المستثمرون حول العالم نتائج اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي الفيدرالي بشأن أسعار الفائدة.

ووفقا لبيانات الأسواق العالمية، ارتفعت أسعار الذهب اليوم في السعودية في المعاملات الفورية بنسبة 0.12 % أو ما يعادل 2.17 دولار إلى 1721.88 دولار للأونصة، صباح اليوم، وزادت العقود الآجلة للذهب بنسبة 0.04% أو ما يعادل 0.7 دولار لتصل إلى 1719.75 دولار للأونصة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا