اعلان

صاحب الأوسكار يحلم برئاسة أمريكا.. "ماثيو ماكونهي" يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية

ماثيو ماكهوني
ماثيو ماكهوني
كتب : وكالات

فجر الممثل الأمريكي الشهير ماثيو ماكونهي مفاجأة جديدة بعدما أعلن الترشح إلى السباق الرئاسي. في الولايات المتحدة وذلك بعدما أعرب من قبل ، عن رغبته في الترشح لمنصب حاكم ولاية تكساس الأمريكية.

ووفقا لموقع “ SFGate” ، كان الممثل الحاصل على جائزة الأوسكار يتحدث في مؤتمر تكنولوجي في منطقة خليج سان فرانسيسو، ثم عبر عن رغبته في الترشح السباق الرئاسي خلال حديثه مع الرئيس التنفيذي لشركة “سيلس فوري” مارك بينيوف.

وقال: “سأفكر في الترشح للسباق الرئاسي في المستقبل، وإذا اتخذت قراري سأكون كذلك”.

وتابع أنه حال فوزه كرئيس سيعمل على أن يمارس دوره أيضا كفنان وراوي قصص.

وأضاف: “أنت الرئيس التنفيذي لدولة وأمة ، هناك الكثير من القرارات والاختيارات التي يتعين عليك اتخاذها، إنهم يخيفونني ، لكنني لست خائفًا منهم”.

وعن تحوله من الفن إلى السياسة، قال أن دخوله السياسة أمر مقدر وليس اختياره، وأضاف: “إذا ترشحت إلى الرئاسة، فالأمر سيتحقق دون خوف أو سعي، الرئاسة هي التي اختارني”.

وماثيو ديفيد ماكونهي من مواليد 4 نوفمبر 1969،وممثل ومخرج أمريكي، حظي بالانتباه لأول مرة بعد دوره الثانوي في فيلم اليافعين الكوميدي مذهول ومحتار عام1993، إذ اعتقد العديد من الناس بأن هذا الدور هو الذي شهره.

وحاز ماثيو على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل عام 2013، عن دوره في فيلم نادي دالاس للمشترين، واستلم جائزته في حفل توزيع جوائز الأوسكار السادس والثمانون.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي