اعلان

مراسل القاهرة الإخبارية: الملف الاقتصادي يحظى بالأهمية الكبرى لدى القيادة اليمنية

اليمن - أرشيفية
اليمن - أرشيفية
كتب : وكالات

بحث مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية، وجهود استعادة الدولة خلال اجتماعه في العاصمة السعودية الرياض، بحضور جميع أعضائه بعد آخر لقاء جمعهم في أغسطس من العام الماضي.

وقال إياد الموسمي مراسل 'القاهرة الإخبارية' من عدن، فإن الاجتماع ناقش بعض القضايا الداخلية والأزمة الاقتصادية التي تواجهها البلاد.

مجلس القيادة الرئاسي في اليمن: فرص النجاح واحتمالات الفشل | مركز الجزيرة  للدراسات

الوضع الاقتصادي في اليمن

وذكر 'الموسمي' أن الملف الاقتصادي يحظى بأهمية لدى القيادة اليمنية، بعد استهداف جماعة الحوثي موانئ النفط وهددوا بتعطيل تصديره بالطائرات المسيرة.

وتابع مراسل 'القاهرة الإخبارية' أن الاجتماع تطرق إلى كيفية استعادة هيبة الدولة في العاصمة المؤقتة عدن، وآليات توحيد قوى الجيش والمؤسسة الأمنية، حيث تعمل اللجنة الأمنية والعسكرية بوتيرة عالية لاحتواء التباينات بين أعضاء المجلس الرئاسي التي لم تحدث قلقَا بين رعاة العملية السياسية الاتحاد الأوروبي فقط بل في الداخل اليمني.

ووصف الخلافات بأنها ليست عميقة ويمكن تجاوزها ويسعون إلى تحقيق هدف أساسي يتمثل في إنهاء انقلاب مليشيا الحوثي.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram