اعلان

ظلام دامس يضرب آلاف المنازل الأمريكية بسبب العواصف والسيول

عواصف - أرشيفية
عواصف - أرشيفية
كتب : وكالات

تسببت العاصفة التي ضربت ولاية كاليفورنيا الأمريكية، في انقطاع الكهرباء عن آلاف المنازل في الولايات المتحدة.

وعملت أطقم المرافق في شمال ولاية كاليفورنيا، على إعادة الكهرباء لعشرات الآلاف من المنازل يوم الجمعة بعد يومين من الرياح العاتية والسيول، وتستعد المنطقة لموجة جديدة من الطقس العاصف. انقطاع الكهرباء في الولايات المتحدة أميركاأرشيفية

انقطاع الكهرباء في الولايات المتحدة

وقالت هيئة الأرصاد الجوية إنه من المتوقع أن تضرب الموجه القادمة المصحوبة بلأمطار الغزيرة والرياح العاتية الشمالي الغربي من ولاية كاليفورنيا، وتمتد جنوبًا إلى منطقة خليج سان فرانسيسكو والساحل الأوسط خلال يومي السبت والأحد.

ومن المتوقع أيضًا أن تتعرض منطقة جنوب أوريغون للعاصفه.

وتسببت العاصفة في إغراق منطقة أغرقتها مياه الأمطار المستمرة منذ أواخر ديسمبر، مما يجدد مخاطر الفيضانات والانهيارات الطينية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram