اعلان

الداخلية الكويتية توجه تحذيرا بسبب طقس اليوم.. تفاصيل

الكويت.png
الكويت.png
كتب : وكالات

دعت السلطات في الكويت، اليوم الخميس، المواطنين والمقيمين إلى توخي الحيطة والحذر بسبب انخفاض الرؤية في بعض المناطق بسبب الضباب خاصة في المناطق المكشوفة.

وناشدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الجميع عدم التردد بالاتصال عند الضرورة على هاتف الطوارئ (112) لأي مساعدات إنسانية أو أمنية أو مرورية.

الطقس في الكويت

طقس مائل للبرودة وغائم جزئيا

وتوقعت إدارة الأرصاد الجوية في الكويت، اليوم الخميس، أن يسود اليوم طقس مائل للبرودة وغائم جزئياً، وانخفاض في الرؤية الأفقية بسبب الضباب وتتحسن تدريجيا، والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة 06 - 22 كم/ساعة، مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة.

وأشارت إلى أن الطقس ليلا سيكون بارد، والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 06 - 26 كم/ساعة، مع فرصة لتكون الضباب الخفيف على بعض المناطق.

كما توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى 18 درجة مئوية في مطار الكويت الدولي.

استقالة الحكومة الكويتية

الجدير بالذكر أن الحكومة الكويتية تقدمت قبل يومين باستقالتها برئاسة الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، اليوم الاثنين، استقالتها إلى ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

تأتي هذه الاستقالة غداة أزمة مع مجلس الأمة على خلفية ما يعرف بالقوانين الشعبوية ورفضها تقديم أي تعهدات بهذا الشأن، إضافة إلى عدم استجابة البرلمان بسحب استجوابين لوزيري المالية والدولة لشؤون مجلس الوزراء كان من المفترض أن يتصدرا جلسة البرلمان يوم غد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً