اعلان

مقتل 5 أشخاص من الحكومة السورية في هجمات الفصائل الموالية لتركيا

مقتل 5 أشخاص من الحكومة السورية
مقتل 5 أشخاص من الحكومة السورية
كتب : وكالات

أعلنت وكالة هاوار الكردية، اليوم الأحد، مقتل 5 من عناصر قوات الحكومة السورية في هجمات الفصائل السورية الموالية لتركيا على قرى ناحية تل تمر شمال شرق سوريا، وتدخلت القوات الروسية من أجل إجلاء القتلى والجرحى.

وأفادت وكالة هاوار الكردية إلى أن الهجوم الذي شنته الفصائل السورية الموالية لتركيا على قرى ناحية تل تمر، تسبب في إصابة أشخاص آخرين، لافتة إلى أن القوات الروسية تدخلت من أجل إجلاء القتلى والجرحى.

ويشار إلى الفصائل السورية شنت هجمات عنيفة بالمدفعية على قرى الطويلة وتل طويل والخمسين والكوزلية، في ريف ناحية تل تمر الغربي، بعد أن وسع الجيش التركي هجومه على ريف ناحية تل تمر الغربي.

وشن الجيش التركي والفصائل السورية الموالية له صباح اليوم، هجومًا بريًا على قرية صكيرو الواقعة ضمن مناطق التماس شرقي ناحية عين عيسى وغربي التروازية، على الطريق الدولي الـM4.

استهداف نقاط قوات الحكومة السورية

كما استهدف الجيش التركي والفصائل السورية الموالية له نقاط قوات الحكومة السورية في تلك المنطقة، مما أدى لمقتل عنصر من قوات الحكومة السورية وأصيب آخر.

اشتباكات عنيفة بين الجيش التركي والفصائل السورية

واندلعت اشتباكات عنيفة بين الجيش التركي والفصائل السورية الموالية له وقوات مجلس تل أبيض العسكري، إثر الهجوم الذي بدأ في الساعة الـ 06.40 واستمر حتى الساعة الـ 09.00.

وقُتل خلال الاشتباكات عنصر من الفصائل وأصيب آخر، وأُفشل الهجوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة