اعلان

رئيس برلمان القرم: طرح شقة زيلينسكي للبيع قريبًا

زيلينيسكي
زيلينيسكي
كتب : وكالات

صرّح رئيس برلمان القرم، فلاديمير كونستانتينوف، اليوم السبت، بأنه سيتم طرح نحو 100 عقار مؤمم سابقا من الأوليجارشية الأوكرانية للبيع في المستقبل القريب، بما في ذلك شقة الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي.

ووفق ما أوردته وكالة سبوتنيك الروسية للأنباء اليوم، وسّع نواب برلمان القرم في وقت سابق قائمة الممتلكات المؤممة لتشمل أصول القرم، للأوليجارشية والساسة الأوكرانيين، وكذلك شقة عائلة زيلينسكي في ليفاديا.

وقال كونستانتينوف عبر قناته على 'تلجرام': 'في المستقبل القريب، من المقرر بيع نحو 100 عقار من الممتلكات المؤممة، وهي مبان سكنية، بما في ذلك شقة لزيلينسكي، ومرافق المنتجعات، ومجمعات تجارية'.

إجراء ثمانية مزادات لبيع العقارات

وأضاف: 'من المتوقع أن تصل الإيرادات من بيعها إلى أكثر من 800 مليون روبل'، وتابع أنه 'تم إجراء ثمانية مزادات لبيع العقارات المؤممة للأوليجارشيين الأوكرانيين، من خلال مزاد علني، وتم إبرام اتفاقيات البيع والشراء بمبلغ يزيد عن 815 مليون روبل'.

العملية العسكرية الروسية الخاصة

وأشار رئيس برلمان القرم إلى أن 'لجنة مكافحة الإرهاب تواصل العمل على تحديد ممتلكات الأوليجارشية الأوكرانية، في شبه جزيرة القرم'، وأكد على أن 'جميع عائدات بيع هذه الممتلكات ستذهب إلى احتياجات المشاركين في العملية العسكرية الروسية الخاصة'.

وشدد فلاديمير كونستانتينوف، بالقول: 'لن نسمح لهؤلاء المؤيدين الداعمين لقتل الشعب الروسي، والذين يدعمون نظام كييف الإرهابي، بكسب المال على حساب مواطنينا، وسوف ننقل كل شيء إلى مالكين جدد محترمين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة