اعلان

الدفاع المدني الفلسطيني: نواجه صعوبات في الوصول للأماكن المستهدفة بالغارات الإسرائيلية

غارات جيش الاحتلال على غزة
غارات جيش الاحتلال على غزة
كتب : أهل مصر

قال محمود بصل، المتحدث باسم الدفاع المدني الفلسطيني، إن الغارات الإسرائيلية دمّرت عشرات المنازل فجر اليوم الإثنين، مؤكدًا أن الجيش الإسرائيلي ينفذ غارات عنيفة تستهدف جميع مناطق قطاع غزة.وأوضح 'بصل'، خلال مداخلة على شاشة 'القاهرة الإخبارية'، أن قطاع غزة بأسره مُعرّض للاستهداف من قبل غارات الجيش الإسرائيلي، مشيرًا إلى أن هناك صعوبات واضحة في الوصول إلى الأماكن المستهدفة.

ونوه بأن أعداد قوافل الدفاع المدني غير كافية لانتشال الشهداء، الذين سقطوا جرّاء الغارات الإسرائيلية المستمرة، منذ السبت الماضي.

غارات جيش الاحتلال على غزةغارات جيش الاحتلال على غزة

طوفان الأقصى.. صعوبات الدفاع المدني الفلسطيني

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الثالث تواليًا، موقعًا مزيدًا من الشهداء والجرحى في صفوف الفلسطينيين، ودمارًا في منازلهم وممتلكاتهم، وبالمؤسسات العامة والخاصة.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن تنفيذ عملية 'السيوف الحديدية' ضد قطاع غزة، ردًا على عملية 'طوفان الأقصى'، التي أطلقتها حركة حماس وخلفت مئات القتلى والجرحى والأسرى.

وطوفان الأقصى، هي عملية عسكرية نفذتها حركة 'حماس' بشكل متزامن عبر الجو والبحر والبر، في السادسة والنصف من صباح السبت، واستهدفت الضربة الأولى لها مواقع ومطارات وتحصينات عسكرية إسرائيلية.

وشهدت الدقائق الأولى من بدء العملية إطلاق خمسة آلاف صاروخ على أهداف إسرائيلية، شملت القدس وتل أبيب وأشدود والعمق الإسرائيلي، كما تسلل المئات من عناصر الحركة إلى مستوطنات غلاف غزة ونفذوا حرب شوارع ضد الجنود الإسرائيليين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء