اعلان

محكمة قطرية أصدرت حكماً بالإعدام على 8 هنود

قطر
قطر
كتب : وكالات

قالت الحكومة الهندية، الخميس، إن محكمة قطرية أصدرت حكماً بالإعدام على 8 هنود اعتقلوا في قطر العام الماضي.وقال الحكومة في بيان: 'لقد صدمنا بشدة من الحكم'، مضيفاً أن الهند تستكشف جميع الخيارات القانونية في هذا الصدد. ولم تعلن الحكومتان الهندية ولا القطرية رسمياً عن التهم الموجهة إلى الهنود الثمانية.

وفي وقت سابق كشفت وثائق رسمية صادرة عن حكومة الهند، حجم المعاناة التي تلاقيها العمالة الهندية من جانب السلطات القطرية. كما كشفت وثائق رسمية صادرة عن حكومة الهند، حجم المعاناة التي تلاقيها العمالة الهندية من جانب السلطات القطرية. وفي نسخة من رسالة كتبها أنجيلوز. ج سكرتير بحكومة ولاية كيرالا الهندية طالب فيها بتدخل السفارة الهندية في الدوحة لحل مشاكل العاملين من ولاية كيريلا لدى شركة 'اتش كاى اتش جينيرال كونتراكتينج كومبانى' .

650 ألفا من الهنود في قطر معظمهم من ولاية كيرالا

يأتي ذلك بعدما كتب رئيس وزراء ولاية كيرالا بينارايي فيجايان في وقت سابق إلى رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي يحثه على وضع آلية فعالة لمعالجة جميع مخاوف العمال من ولايته مما يواجهونه من مآسٍ في قطر. وقال فيجايان في خطابه المرسل إلى مودى: إن هناك حوالي 650 ألفا من الهنود في قطر ينحدر منهم قرابة 300 ألف من ولاية كيرالا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال