اعلان

الهلال الأحمر الفلسطيني يعلن انقطاع الاتصال مع طواقمه في غزة

أنقاض غزة
أنقاض غزة
كتب : وكالات

كشف الهلال الأحمر الفلسطيني عن انقطاع الاتصال بشكل كامل بكافة طواقمه العاملة في قطاع غزة، وقال الهلال في بيان صحفي: نشعر بالقلق الشديد بخصوص إمكانية استمرار طواقمنا في تقديم خدماتهم الإسعافية، لاسيما وأن هذا القطع يؤثر على خدمة الاتصال المركزي 101 ويعيق وصول سيارات الإسعاف إلى المصابين والجرحى.

استمرار القصف الإسرائيلي العنيف على غزة

وعبر البيان 'عن قلقنا على سلامة طواقمنا العاملة في القطاع في ظل استمرار القصف الاسرائيلي العنيف المتواصل على مدار الساعة، ما يعني ان سلطات الاحتلال ستواصل ارتكابها جرائم الحرب في ظل عزل غزة عن العالم الخارجي.' وأفادت قناة القاهرة الإخبارية عبر مراسلتها، أن هناك مداهمات مركزة من جيش الاحتلال الإسرائيلى فى الجزء الشرقى من قطاع غزة. وقالت وسائل إعلام فلسطينية، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلية، قطعت بشكل كامل الإنترنت والكهرباء عن قطاع غزة، وذلك فى الوقت التى تتحدث فيها تقارير إعلامية عن بدء هجوم بري من قبل قوات الاحتلال على القطاع، فضلا عن قصف عنيف على عموم القطاع.

العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ، ولليوم الـ21 على التوالى يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، استهداف قطاع غزة بغارات جوية مكثفة دمّرت أحياء بكاملها وأسقطت آلاف القتلى والجرحى من المدنيين الفلسطينيين. وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أن حصيلة ضحايا عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة والضفة الغربية، منذ 7 من أكتوبر الجارى، ارتفع إلى 7415 شهيدا، و20.517 جريحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان