الجيش الإسرائيلي: نعطي الأولوية للقضاء على كبار مسؤولي حماس

  الجيش الإسرائيلي
الجيش الإسرائيلي
كتب : وكالات

قال الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي دانيال هاجاري أن أمام إسرائيل الكثير من العمل للقيام به في الهجوم على قطاع غزة وأن الأمر سيستغرق وقتا.

وقال هاغاري في ايجاز صحفي يومي اليوم الثلاثاء: 'نعطي الأولوية للقضاء على كبار مسؤولي حماس'. وتابع 'لدينا إنجازات ولكن من المهم بالنسبة لي أن يعرف الجمهور(الإسرائيلي) أنه لا يزال أمامنا الكثير من العمل للقيام به وسيستغرق الأمر وقتا'، في الهجوم على قطاع غزة.

الانتهاء من إخلاء مستشفى القدس

وأضاف هاجاري: ' تم اليوم الانتهاء من إخلاء مستشفى القدس. نحن مجبرون على العمل بطريقة مركزة في المستشفيات. ندعو نشطاء حماس الموجودين في المستشفيات إلى الاستسلام حتى لا يعرضوا المرضى للخطر'. وأضاف هاجاري: 'نحن نراقب ما يحدث في قطاع غزة ونقوم بمراقبة استخباراتية تتحسن بشكل أفضل فيما يتعلق بالمختطفين .. نحن نبني صورة كاملة ونتخذ القرارات.. لن أعلق على أي تفاصيل أخرى غير الحقائق والأفعال'. وقال 'من أجل تفكيك حماس، يجب أن نعمل في جميع أنحاء قطاع غزة من الجو والبحر والبر'. وفي وقت سابق من مساء الثلاثاء، قال وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت أنه يجب هزيمة حركة حماس 'وإلا فلن يكون لإسرائيل وجود في هذا المكان'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن رسميا اغتيال حسن نصر الله