اعلان

الجيش الإسرائيلي يزعم تدمير موقع عسكري تابع لحركة الجهاد الإسلامي

الجيش الاسرائيلي
الجيش الاسرائيلي
كتب : وكالات

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، أن قواته دمرت موقعا عسكريا رئيسيا تابعا لحركة 'الجهاد الإسلامي' في قطاع غزة، موضحا أن 'العملية استغرقت 12 ساعة'. وأوضح الجيش الإسرائيلي في بيان: 'دمرت قواتنا موقعا عسكريا رئيسيا لإنتاج الأسلحة يحتوي على أسلحة فريدة تابعة لحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة'.

الجيش الإسرائيلي يقصف موقعا تابعا لقائد المنطقة الشمالية للجهاد الإسلامي

وأضاف: 'اقتحمت قوات من الجيش الإسرائيلي صباح أمس موقعا تابعا لقائد المنطقة الشمالية للجهاد الإسلامي. ويعد هذا الموقع مركزا رئيسيا لإنتاج الأسلحة، كما تم تفتيش الموقع وإزالة شاحنتين مليئتين بالأسلحة، بما في ذلك أجزاء من قذائف بدر 3 (قذيفة أرض أرض)، وأجزاء لطائرات بدون طيار، ومواد استخباراتية تابعة للجهاد الإسلامي'.

وأشار الجيش الإسرائيلي في بيانه إلى أن 'الموقع تم استخدامه لإنتاج أسلحة تهدف إلى مهاجمة المدنيين الإسرائيليين، علما بأنه كان يحتوي أيضا على دبابة وهمية للتدريب على أسلوب السيطرة على دبابة تابعة لجيش الدفاع الإسرائيلي'. وأكد أن 'القوات تعرضت خلال العملية لإطلاق قذيفة مضادة للدروع من مبنى مجاور، ووجهت القوات المساعدة مروحية لقصف المجموعة التي أطلقت القذيفة، علاوة على ذلك، تم إطلاق طلقات إضافية على القوات من قاعة مجاورة حيث قصفتها دبابة تابعة للجيش الإسرائيلي'. موضحا أن 'العملية استغرقت 12 ساعة، ومع انتهائها قامت القوات بتدمير الموقع'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو