اعلان

محلل فلسطيني: استهداف المستشفيات والمدارس خطة لإجبار الشعب على النزوح

استهداف المستشفيات
استهداف المستشفيات
كتب : أهل مصر

قال الدكتور ماهر الصافي، المحلل السياسي الفلسطيني، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجازر كبيرة ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة خلال الأيام الماضية مما خلف عدد كبير تجاوز الـ 500 شهيد ومن بينهم أطفال.

وأضاف المحلل الفلسطيني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المذاع على القناة "الأولى الفضائية"، أن الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجازة جديدة بقصف مستشفى الفاخورة ومجمع الشفاء الطبي ومحاصرة هذه المستشفيات بالمدرعات والدبابات.

وأوضح أن سياسية استهداف المستشفيات والمدارس خطة يسعى إليها جيش الاحتلال الإسرائيلي لإجبار الشعب الفلسطيني علي النزوح من قطاع غزة، تحت مسمي أن قيادات حماس والمقاومة متواجدة أسفل تلك المدارس والمستشفيات.

وأشار إلى أن قطاع غــزة يباد من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، مطالبا الدول الغربية بالنظر إلى قطاع غزة كما ينظر لأوكرانيا خلال حربها مع روسيا، وشدد على أن هناك المئات من الجثث المتواجدة في الشوارع ولا تستطيع سيارات الإسعاف أن تصل اليها من شدة القصف الإسرائيلي المتواصل علي مدار اليوم في قطاع غزة.

ولفت إلى أن استهداف المستشفيات والمدارس والمجمعات الطبية هي خطة أمنية وعسكرية من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي لتهجير الشعب الفلسطيني خارج أرضة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شعبة القصابين: «مفيش حاجة اسمها مبادرات.. أقل سعر لكيلو اللحوم بـ 285 جنيه»