حزب الله: استهدفنا جنودا إسرائيليين بمحيط ثكنة شوميرا إسنادًا للمقاومة الفلسطينية ‌‌‌الشريفة

اجتماع حزب الله مع حماس
اجتماع حزب الله مع حماس
كتب : أهل مصر

أعلن حزب الله اللبناني، استهداف عناصره لتجمع للجنود الإسرائيليين في محيط ثكنة شوميرا بالأسلحة الصاروخية والمدفعية، صباح اليوم الجمعة، فيما استهدفت المدفعية الإسرائيلية والطائرات الحربية عددا من المناطق جنوب لبنان.

وقال حزب الله، إنه استهدف عند الساعة (8:30) من صباح اليوم ‏الجمعة تجمعات جنود ‏العدو في محيط ثكنة شوميرا (قرية طربيخا اللبنانية المحتلة) بالأسلحة الصاروخية والمدفعية، ‏مُحققةً إصابات مباشرة، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، بحسب بيان.

حزب الله مقاوم أو إرهابي.. البوصلة تحسم الجواب | سكاي نيوز عربية

حزب الله يستهدف ثكنة شوميرا الإسرائيلية

وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية صباح اليوم غارات على منطقة جل العلم في خراج بلدة الناقورة ومنطقة اللبونة الحدودية جنوب لبنان، بحسب ما أعلنت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية.

واستهدف القصف المدفعي الإسرائيلي أطراف بلدات عيتا الشعب ورامية والقوزح وبيت ليف وجبل بلاط قرب بلدة مروحين الحدودية جنوب لبنان.

وتشهد المناطق الحدودية جنوب لبنان، توتراً أمنياً، وتبادلاً لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وعناصر تابعة للمقاومة الإسلامية في لبنان، منذ الثامن من أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة.

WhatsApp
Telegram