اعلان

وداع موثر وقبلات أخيرة.. وائل الدحدوح يبكي نجله حمزة بعد استشهاده

حمزة وائل الدحدوح
حمزة وائل الدحدوح
كتب : أهل مصر

بثت فضائية TEN TV مقطع فيديو يظهر تأثر الإعلامي وائل الدحدوح، بوفاة ابنه الأكبر حمزة وائل الدحدوح، الذي استشهد إثر عملية قصف برفح جنوب قطاع غزة، من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وداع وائل الدحدوح لنجله حمزة بعد استشهاده

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد استهدف في قصف سابق، عددا من أفراد عائلة الإعلامي وائل الدحدوح، مراسل قناة الجزيرة، وهي العملية التي استشهدت فيها زوجته وابنه محمود وابنته شام البالغة من العمر 8 سنوات وحفيده ابن الشهيد حمزة الذي يعمل صحفيا، حيث تم قصف منزل نزحوا إليه بمخيم النصيرات وسط القطاع، مما أدى إلى استشهادهم.

استشهاد حمزة وائل الدحدوح

من جانبه، دعا المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، كل الاتحادات الصحفية والهيئات الإعلامية والحقوقية والقانونية إلى إدانة جريمة اغتيال الصحفيين حمزة وائل الدحدوح، ومصطفى ثريا، اللذين استشهدا قبل قليل، خلال قصف الاحتلال الإسرائيلي لسيارة كانا يستقلانها خلال تغطيتهما الصحفية.

وطالب في بيان، بالتنديد بتكرارجريمة اغتيال الصحفيين من قبل الاحتلال، داعيا إلى الضغط على الاحتلال الإسرائيلي من أجل وقف حرب الإبادة الجماعية ضد الشعب الأعزل في قطاع غزة، فيما أشار إلى ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى (109 صحفيين) منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة، بعد استشهاد الصحفيين حمزة وائل الدحدوح، ومصطفى ثريا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً