اعلان

بسبب ابادة الفلسطينيين.. رجل يحرق منزل عائلة يهودية في لندن

حرق منزل عائلة يهودية في لندن
حرق منزل عائلة يهودية في لندن

أعلنت الشرطة البريطانية أنها تجري تحقيقًا في حريق دمر منزلاً في منطقة شرق لندن، وتشتبه في أنه جريمة كراهية معادية للسامية. أصيب أربعة أشخاص جراء هذا الحريق الذي اندلع في وقت الغداء أمس.

تمكنت الشرطة من اعتقال رجل في الستينيات من عمره يشتبه في قيامه بإشعال الحريق في منزل عائلة يهودية، وقد أفادت التقارير بأنه صرخ بتعليقات تهديدية يُزعم أن بعضها كان معاديًا لليهود.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، تم احتجاز المشتبه به للاشتباه في إشعاله الحريق عمدًا وتعريض حياة الآخرين للخطر، وتم نقله للعلاج في المستشفى بعد أن أصيب بجروح طفيفة.

بالإضافة إلى ذلك، أصيب أربعة أشخاص آخرين في الحريق، لكن لا يوجد أي منهم في حالة تهديد لحياته. تعتبر هذه الأحداث مقلقة للغاية لليهود في هاكني وخارجها.

أدلى رئيس المباحث جيمس كونواي بتصريح قائلاً: "نحن نأخذ حالات معاداة السامية على محمل الجد ولهذا السبب نقوم بالتحقيق في الحادث باعتباره جريمة كراهية محتملة".

وعلى الرغم من أن التحقيق ما زال جاريًا لاستكشاف دوافع الحادث، تجدر الإشارة إلى أن شرطة العاصمة اتخذت إجراءات أمنية إضافية، بما في ذلك زيادة الدوريات وتعزيز حضور الشرطة، خلال فترة احتفالات المجتمعات اليهودية بعيد المساخر، بهدف ضمان السلامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل