اعلان

قراصنة إيرانيون يخترقون رادارات إسرائيلية ويوجهون مئات آلاف الرسائل

قراصنة إيرانيون
قراصنة إيرانيون
كتب : وكالات

تسللت مجموعة قرصنة إيرانية رادارات إسرائيلية، وبعثت مئات الآلاف من رسائل التهديد إلى الإسرائيليين، تضمنت مطالبتهم بمعارضة حكومة بنيامين نتنياهو، وذلك وفق ما نشرته صحيفة 'Jerusalem Post' الإسرائيلية اليوم الأحد.

وقالت صحيفة 'Jerusalem Post' الإسرائيلية، في تقرير لها، أن مجموعة قرصنة إيرانية تدعى 'حنظلة'، اجتازت أنظمة الرادار الإسرائيلية، ودعت إلى معارضة حكومة إسرائيل وتأييد إيران.

قراطنة إيرانية تسللت رادارات إسرائيلية

أضافت الصحيفة، أن المجموعة خاطبت الإسرائيليين بأكثر من 500 ألف رسالة، قائلة إنهم سيدفعون ثمن جرائم قادتهم، وأكدت أن أولئك القادة سوف يندمون على 'مغامراتهم الحمقاء'، ودعتهم لإخلاء المدن حتى لا يتضرروا، مضيفة في رسائلها: 'لا تتردد، لا تنم، ففرصة الهروب أقل من عشر ثوان، وربما نختار مدينتك'.

وأوضحت صحيفة 'Jerusalem Post' الإسرائيلية، أنه رغم عدم اليقين من هذه التهديدات، لكن خبراء الأمن السيبراني بإسرائيل قلقون بشأن احتمال شن هجمات إلكترونية إيرانية تستهدف البنية التحتية الحيوية.

تطبيق فايبر ماسنجر الإلكتروني

وزعمت مجموعة القرصنة 'حنظلة' بإيران، في مارس الماضي، أنها استولت على أكثر من 740 غيغابايت من البيانات المهمة لشركة 'فايبر'، من خلال هجوم الفدية على تطبيق 'فايبر ماسنجر' الإلكتروني، وعرضت المجموعة التي تعرف نفسها بأنها مناهضة لإسرائيل ومؤيدة لحماس، المعلومات المزعومة للبيع على قناتها على 'تليغرام' مقابل ثماني عملات بيتكوين؛ أي ما يعادل 540 ألف دولار، ودعا أعضاء قرصنة إيرانية تمكنهم من الوصول إلى الكود المصدري للبرنامج، من خلال نشر صور لصفحة إدارة التطبيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | ضغط من الأبيض