اعلان

من المسافة صفر.. لحظة تفجير مقاوم لجرافة إسرائيلية وانسحابه بسلام (فيديو)

صفارات الإنذارت تدوي في تل أبيب
صفارات الإنذارت تدوي في تل أبيب
كتب : وكالات

تفجير جرافة عسكرية للاحتلال، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للحظة حرق جرافة متنقلة تحمل جنود الاحتلال الإسرائيلي، بالقرب من مستوطنة أفريم غرب رام الله، ولحظة تفجير عبوة ناسفة بجرافة عسكرية إسرائيلية في الضفة الغربية.

مقاوم فلسطيني ينسف جرافة إسرائيلية في الضفة الغربية

وأظهر فيديو تفجير جرافة الاحتلال التطور الكبير في مقاومي الضفة الغربية ضد جنود الاحتلال الإسرائيلي، حيث استخدم المقاوم الذي قام بتفجير العبوة الناسفة بالجرافة، نفس الحيلة التي استخدمتها قوات الاحتلال الخاصة في مذبحة حي النصيرات.

وظهرت حيلة المقاومة الفلسطيني، الذي ارتدى نفس ملابس جنود الاحتلال الإسرائيلي، حاملًا في يده السلاح، وقام بوضع العبوة الناسفة في الجرافة من مسافة صفر، وقام بتفجير الجرافة وانسحب المقاوم الفلسطيني بسلام.

لحظة حرق حاوية جنود الاحتلال

وقال الناشط الفلسطيني تامر أدهم عن عملية حرق حاوية جنود الاحتلال: 'بعد الساعة الواحد ليلًا، قام مقاوم فلسطيني يلبس ملابس عسكرية ويحمل سلاح بحرق حاوية سكانية متنقلة للجنود قرب مستوطنة افرايم غرب رام الله وانسحب من المكان بسلام'.

وعن نسف المقاوم لجرافة الاحتلال، قال تامر أدهم: 'نسفها نسف لحظة تفجير عبوة ناسفة بجرافة عسكرية في مخيم الفارعة جنوب طوباس في الضفة الغربية. الضفة في تطور كبير في الهجمات ضدّ الاليات العسكرية الإسرائيلية'.

يذكر أن اشتباكات قد اندلعت بين عدد من المقاومين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامات نفذها جنود الاحتلال في مدن ومخيمات الضفة الغربية وقيامها بشن حملة اعتقالات.

تفجير عبوة ناسفة في جرافة عسكرية

وقام أحد المقاومين الفلسطينيين في الضفة الغربية بتفجير عبوة ناسفة في جرافة عسكرية تابعة للاحتلال الإسرائيلي في مخيم الفارعة، جنوب طوباس بشمال الضفة الغربية، في محاولة للتصدي لاقتحامات جيش الاحتلال الإسرائيلي للمخيم.

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن ما حدث في الضفة الغربية يُعد تطورًا جديدًا، قائلة 'هذه ليست غزة ولا لبنان.. إنّها في يهودا والسامرة (الضفة) في قرية طوباس؛ عبوة شديدة الانفجار تم تفجيرها في آلية عسكرية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج