اعلان

عائلة بايدن تتهم مستشاريه بالتسبب في فشله في المناظرة مع ترامب

بايدن
بايدن
كتب : وكالات

تتهم عائلة الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن مستشاريه بالتسبب في فشله في المناظرة الرئاسية مع الرئيس السابق دونالد ترامب، حسبما كتبت صحيفة 'بوليتيكو' نقلا مصادر. وجاء في المقال: 'انتقد أفراد عائلة جو بايدن كبار مستشاريه في اجتماع مغلق، وألقوا باللوم عليهم لفشل الرئيس في المناظرة المتلفزة، ودعوا بايدن إلى إقالتهم أو تخفيض رتبتهم'.

عائلة بايدن تتهم مستشاريه بالتسبب في فشله في المناظرة مع ترامب

وبحسب المصادر، فإن عائلة بايدن تحمل مستشاريه المسؤولية عن ثلاثة إخفاقات رئيسية في المناظرة: أولا عدم قدرة الرئيس الأمريكي على 'شن الهجوم' وتركيزه على الدفاع، وثانيا التركيز على العمل المنجز بدلا من تسليط الضوء على خطط لولاية رئاسية ثانية، وثالثا الإرهاق العام.

ويشير المنشور إلى أنه في الوقت الحالي لا يعرف ما إذا كان بايدن سيستمع إلى أفراد الأسرة وما إذا كان سيتخذ إجراءات ضد مستشاريه. وتتفق وسائل الإعلام الأمريكية على أن أداء بايدن كان ضعيفا في المناظرة الأولى مع سلفه دونالد ترامب، التي جرت مساء الجمعة في أتلانتا، حيث تلعثم الرئيس الأمريكي الحالي وتوقف بكثرة، ولم يكن دائما يصوغ أفكاره بوضوح، وفي نهاية الحدث التقطت كاميرا التلفزيون اللحظة التي ساعدت فيها زوجته جيل بايدن في نزول الدرج.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير العدل الجديد لـ «أهل مصر»: «صاحي 5 الفجر عشان أروح الرئاسة» (خاص)