اعلان

خبير: البتكوين قد يتجاوز 170 ألف دولار بنهاية 2024

البتكوين
البتكوين
كتب : وكالات

يعتقد المستثمر البارز في سوق العملات المشفرة، أنتوني سكاراموتشي، بأن عملة البتكوين لا تزال في طريقها إلى مضاعفة مستوياتها الحالية هذا العام، على الرغم من عمليات البيع المكثفة التي تعرضت لها العملة المشفرة أخيراً.

ووفق مؤسس شركة Skyridge Capital والمتفائل بالعملات المشفرة منذ فترة طويلة، فإنه يرى عدداً من العوامل الصعودية التي تنتظر عملة البتكوين.

ثلاثة محفزات إيجابية للعملة المشفرة

وعلى الرغم من انخفاض العملة بنسبة 17 بالمئة خلال الشهر الماضي، إلا أن عملة البتكوين لا تزال في طريقها للوصول في النهاية إلى 170 ألف دولار، وقد تتجاوز علامة 100 ألف دولار بحلول نهاية العام الجاري 2024، وفقاً لما قاله سكاراموتشي لشبكة 'سي إن بي سي' الأميركية.

وأضاف: 'ما زلنا نفضل أساسيات البتكوين على المدى الطويل'، مشيرا إلى ثلاثة محفزات إيجابية للعملة المشفرة.

قال سكاراموتشي إن مستثمري البتكوين قد يكونون على الجانب المتلقي لموجة من مدفوعات العملات المشفرة - ومن المرجح أن يزرعوا جزءاً كبيراً من ذلك في السوق.

وفي نفس الوقت بدأت شركة Mount Gox ، وهي بورصة العملات المشفرة المتوقفة عن العمل والتي فشلت قبل عقد من الزمان، بالفعل في سداد مبلغ 9 مليارات دولار المستحقة عليها لدائنيها وعملائها، حسبما قالت الشركة في بيان الأسبوع الماضي. كما تخطط FTX ، بورصة العملات المشفرة التي انهارت وأحدثت اضطراباً في سوق الأصول الرقمية في العام 2022، أيضاً لسداد معظم المودعين لديها بالكامل. وقال محامو البورصة إن هذا قد يعيد ما يصل إلى 16 مليار دولار من العملات المشفرة إلى المستثمرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة المخابر تكشف مصير الرغيف السياحي بعد زيادة البنزين والسولار (خاص)