اعلان

إعلام عبري: إطلاق صاروخ على رأس الناقورة

حدود لبنان
حدود لبنان
كتب : وكالات

أكدت تقارير عبرية، صباح اليوم الجمعة، إطلاق صاروخ على رأس الناقورة من دون دوي صفارات الإنذار.

اطلاق صاروخ من لبنان

وكانت القناة 12 من التليفزيون الإسرائيلي قد أكدت إطلاق صاروخين من لبنان على المطلة بالجليل الأعلى وانقطاع الكهرباء عن كامل المنطقة.

من ناحية أخرى، أعلن جيش الاحتلال صباح اليوم الجمعة قصف موقعا عسكريا جنوب سوريا ردا على إطلاق قذيفة صاروخية نحو جنوب الجولان.

كما أعلنت دولة الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، مقتل أحد جنودها قرب الحدود مع لبنان، وذلك وفقا لنبأ عاجل علي شبكة «سكاي نيوز» الإخبارية.

466 شهيدا و1438 مصابا في لبنان منذ بدء العدوان الإسرائيلي

وكشفت وزارة الصحة اللبنانية، أمس الخميس، عن عدد الشهداء والجرحى نتيجة الغارات والقصف الإسرائيلي الذي يستهدف عدة قرى في جنوب لبنان منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان.

وقالت الوزارة في بيان إنه 'متابعة للعدوان الاسرائيلي على لبنان، فإن التقرير التراكمي للطوارئ الصحية حتى يوم 9 يوليو 2024، يكشف تسجيل 1438 إصابة، و466 شهيدا'.

التصعيد بين حزب الله وإسرائيل

وبلغ التصعيد بين إسرائيل وحزب الله مسافات أعمق على ضفتي الحدود، حيث استهدف جيش الاحتلال بلدات في عمق الجنوب وفي البقاع في شرق لبنان، في حين أعلن 'حزب الله' قصف قاعدة تخزين ذخيرة قرب طبريا، التي قال الإعلام الإسرائيلي إنه أعمق قصف حتى الآن، ويناهز الـ60 كيلومترا، فضلا عن قصف قاعدة ميرون للمراقبة الجوية في الجولان السوري المحتل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024.. عيار 24 بـ3708.5 جنيه