اعلان

"واشنطن بوست": بايدن ليس على علم كافٍ بمسار السباق الانتخابي الرئاسي

بايدن
بايدن
كتب : وكالات

أفادت صحيفة 'واشنطن بوست'، نقلا عن مصادر لها، بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن ليس على علم كافٍ بمسار السباق الانتخابي الرئاسي، لأنه يستمع فقط إلى دائرة ضيقة من مستشاريه.

وأشارت الصحيفة إلى أن بايدن لا يثق في استطلاعات الرأي العام الأخيرة في بلاده، والتي تؤكد أن دونالد ترامب يتقدم على الرئيس الحالي في مستوى تأييد المواطنين.

ووفقا لصحيفة واشنطن بوست، يزعم بايدن بأنه تقدم بأربع نقاط مئوية على ترامب، في آخر ثلاثة استطلاعات رأي من هذا القبيل، مما يثير تساؤلات حول مستوى اطلاعه على الواقع الفعلي.

الاضطرابات السياسية والدعوات لترك بايدن منصبه

وكتبت الصحيفة أن أعضاء الكونجرس الديمقراطيين، أخذوا يعربون بشكل متزايد عن مخاوفهم في الأيام الأخيرة من أنه يستمع فقط إلى دائرة صغيرة تضم 6 من المساعدين الذين يحدون كثيرا من كمية المعلومات التي يتلقاها، وهو (بايدن) بالتالي لن يعرف الحقيقة كاملة.

ويخشى أعضاء في الحزب الديمقراطي أن تتقلص هذه الدائرة الآن أكثر، في حين تبدو درجة إطلاع بايدن على حقيقة الوضع مهمة جدا بسبب الاضطرابات السياسية والدعوات لترك بايدن منصبه.

وقالت الصحيفة أيضا، نقلا عن مصادر مطلعة على الوضع، إنه لم تتم علنا في البيت الأبيض مناقشة استطلاعات آراء الناخبين، التي أجراها فريق بايدن الأسبوع الماضي، بعد الجولة الأولى من المناظرات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أيسل نديم تعلن رحيلها عن طائرة الزمالك بسبب تعنت الإدارة