اعلان

شرطة عُمان: الجناةُ الثلاثةُ المتورّطين في حادث إطلاق النار عُمانيون

عمان
عمان
كتب : وكالات

وضّحت شرطة عُمان أن الجناة الثلاثة المتورطين في حادث إطلاق النار في الوادي الكبير عُمانيون وهم إخوة، لقوا حتفهم نتيجة إصرارهم على مقاومة رجال الأمن، وقد دلّت إجراءات التحرّيات والتحقيقات بأنهم من المتأثرين بأفكار ضالة.

حادث المسجد في عمان

أعلنت شرطة سلطنة عمان، أن المتورطين في حادث إطلاق النار على ساحة مسجد في منطقة الوادي الكبير يوم الاثنين الماضي، هم 3 أشخاص عمانيين.

وجاء في بيان نشرته وكالة الأنباء العمانية، اليوم الخميس، أنه الثلاثة إخوة ولقوا حتفهم في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن.

وذكر البيان، أنه حرصا من شرطة عُمان السلطانية على إطلاع الجمهور بمستجدات حادثة إطلاق النار في الوادي الكبير، فقد تأكد بأن الجناة الثلاثة المتورطين في الحادث عُمانيون وهم إخوة وقد لقوا حتفهم نتيجة إصرارهم على مقاومة رجال الأمن.

ولفت إلى أن إجراءات التحريات والتحقيقات دلّت بأنهم من المتأثرين بأفكار ضالة.

داعش يتبنى حادث إطلاق النار على مسجد في سلطنة عمان

وكان تنظيم داعش تبنى أول أمس، الهجوم الإرهابي في باحة مسجد الوادي الكبير في سلطنة عمان، الذي وقع يوم الاثنين الماضي، حسبما أفادت وكالة رويترز.

وكانت السلطات في سلطنة عمان، أعلنت أن هجوما مسلحا على مسجد للشيعة في ساعة متأخرة من مساء يوم الاثنين أسفر عن مقتل 9 أشخاص منهم 3 من المهاجمين وإصابة ما يزيد على 25 آخرين، في واقعة نادرة في واحدة من أكثر دول الشرق الأوسط استقرارا.

وقال مسؤولون من باكستان والهند وعمان، بحسب رويترز، إن من بين القتلى أربعة باكستانيين ومواطنا هنديا وشرطيا، وقالت الشرطة العمانية إن 28 شخصا من جنسيات مختلفة أصيبوا، بينهم أفراد أمن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لجنة «إسكان النواب»: منح الثقة للحكومة الجديدة يعني موافقة الشعب بأكمله على برنامجها