اعلان

إن بي سي نيوز: عائلة بايدن ناقشت كيفية انسحابه من السباق الرئاسي

جو بايدن الرئيس الأمريكي
جو بايدن الرئيس الأمريكي
كتب : وكالات

قالت شبكة إن بي سي نيوز إن عائلة الرئيس الأمريكي جو بايدن ناقشت كيفية انسحابه من السباق الرئاسي، وفق خطة مدروسة، وحسب التوقيت الذي يختاره.

الترشح باسم الحزب الجمهوري للانتخابات الأمريكية

وأعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم الجمعة، 19 يوليو، قبوله رسميًا الترشح باسم الحزب الجمهوري للانتخابات الأمريكية الرئاسية المرتقبة في نوفمبر المقبل.

وقال ترامب إنه سينهي كل الأزمات الدولية التي خلقتها الإدارة الحالية، بما في ذلك الحرب في روسيا وأوكرانيا، 'التي لم تكن لتحدث لو بقي رئيسا'، على حد وصفه.

وأضاف ترامب خلال مؤتمر الحزب الجمهوري، أن الحرب التي بدأها الهجوم على إسرائيل، لم تكن لتحدث لو كان رئيسا، واصفا إيران بأنها كانت مفلسة ولم تكن تملك أموالاً'.

وتابع: 'قلت للصين والدول الأخرى إنهم لا يستطيعون التجارة معنا، إذا اشتروا النفط من إيران، وردوا عليّ بالقول، لن نشتري منهم النفط'.

وأردف: 'لقد استغلوا أزمة كورونا لغش نتيجة الانتخابات، لن ندع ذلك يحدث مجددا، رفعوا كل العقوبات عن إيران، والآن إيران قريبة من امتلاك سلاح نووي، وهو ما لم يكن ليحدث إذا كنت رئيسًا'.

وأردف: 'الدمار الذي أحدثته هذه الإدارة، إذا أخذت أسوأ 10 رؤساء في تاريخ هذا البلد مجتمعين، فلم يكونوا ليقدروا على إحداث الضرر الذي أحدثه بايدن'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والألومنيوم (1-0) في كأس مصر (لحظة بلحظة) | جووووووول الأول للأهلي