اعلان

تصفح كتاب أثناء الخطاب.. النائب نادلر يعبر بطريقته الخاصة عن الاستياء من حضور نتنياهو بالكونجرس (فيديو)

نتنياهو
نتنياهو
كتب : وكالات

لجأ النائب الديمقراطي الأمريكي جيري نادلر لطريقة خاصة في التعبير عن الاستياء من حضور رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو 'خطيبا' أمام الكونجرس وفضل عدم التغيب لتسجيل موقفه هذا.

خطاب نتنياهو في الكونجرس

وظهر نادلر جالسا في مكانه المخصص بالكونغرس يتصفح كتاب 'سنوات نتنياهو' The Netanyahu Years المعروف بانتقاده الشديد للمسؤول الإسرائيلي، بينما كان الحضور يتجهزون لبدء خطاب رئيس الوزراء أمامهم.

وأثار هذا التصرف ردود أفعال واسعة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلت الحسابات مقطع الفيديو ونال الكثير من الإعجاب بسبب غرابته.

وقال أحد الحسابات: 'بينما الغالبية مشغولين بالترحيب بقدوم وبالوقوف كل ثانيتين والتصفيق بحرارة لكل ما يخرج من فم نتنياهو. النائب اليهودي المناهض لنتنياهو جيري نادلر يتنمر بطريقته الخاصة ويقرأ كتابا عن نتنياهو'.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أمس الأربعاء أن حوالي 50 من أعضاء الحزب الديمقراطي بالكونغرس الأمريكي قاطعوا خطاب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

ومن أبرز الشخصيات التي امتنعت عن حضور الخطاب، الرئيسة السابقة لمجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، السيناتور الديمقراطي ديك دوربين، رئيسة مجلس النواب المؤقتة باتي موراي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً