اعلان

نائب رئيس مجلس النواب اللبناني : ندعو لتحقيق شفاف بحادث مجدل شمس

 جنوب لبنان
جنوب لبنان
كتب : وكالات

قال نائب رئيس مجلس النواب اللبناني إلياس أبو صعب إن بلاده تدعو لتحقيق شفاف بحادث مجدل شمس، وعلى صعيد آخر قالت مراسلة RT مساء يوم السبت إن الجيش الإسرائيلي نفذ قصفا مدفعيا عنيفا استهدف بلدة شبعا في القطاع الشرقي جنوب لبنان.

وقتل 10 أشخاص وأصيب نحو 30 آخرين بعضهم بحالة خطيرة يوم السبت جراء سقوط قذيفة صاروخية في بلدة مجدل شمس في الجولان السوري المحتل.

الجيش الإسرائيلي يستعد للرد على حادث مجدل شمس

وأوضحت تقارير محلية بأن القذيفة سقطت على ملعب للأطفال في البلدة لم يتضح بعد لماذا لم تعترضها الدفاعات الجوية الإسرائيلية، كما أنه لا يمكن التأكد في هذه المرحلة مما إذا كان الحديث عن مسيرة أو قذيفة أو صاروخ اعتراضي. وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو اطلع على تفاصيل الحادثة في بلدة مجدل شمس بالجولان السوري المحتل، وأجرى مشاورات أمنية من واشنطن. ووجه الجيش الإسرائيلي ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو المتواجد بواشنطن، أصابع الاتهام إلى حزب الله اللبناني وتوعده برد قاس.

هذا، وقال موقع 'واللا' العبري مساء السبت إن الجيش الإسرائيلي يستعد للرد على حادث مجدل شمس بالجولان السوري المحتل والذي أسفر عن مقتل 10 أشخاص وإصابة 30 آخرين بينهم 6 بجراح خطيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً