اعلان

ميجان ماركل فاتنة أربعينية تحتفل بعيد ميلادها وسط فضائح جديد للعائلة المالكة البريطانية

ميجان مركل
ميجان مركل
كتب : وكالات

تزامناً مع عيد ميلاد ميجان ماركل الـ 43، ، بثت مقابلة لماركل والأمير هاري (39 عاماً) في برنامج تليفزيوني شهير وسط فضائح لا تتوقف للعائلة المالكة البريطانية، وظهرت دوقة ساسكس في مقطع ترويجي من المقابلة الـ 43، بثت مقابلة لماركل والأمير هاري (39 عاماً) في برنامج تليفزيوني شهير، وظهرت دوقة ساسكس في مقطع ترويجي من المقابلة، وهي تتحدث عن رغبتها في حماية أطفالها من المحتوى الضارّ على الإنترنت، قائلة: 'طفلاي صغيران، يبلغان من العمر 3 و5 سنوات. إنهما رائعان... كلّ ما أريد فعله كأمّ هو حمايتهما'.

ميجان مركلميجان مركل

بناء عالم أفضل على الإنترنت

وأضافت: 'نرى ما يحدث في الفضاء الإلكتروني، ونعلم أن هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به، ويسعدنا أن نكون جزءاً من التغيير من أجل الخير'، لا سيّما أن الدوقة وزوجها هما اللذان أطلقا مؤسّسة 'أرتشويل'، عام 2020، بعد تنحيهما عن أدوارهما الملكية في المملكة المتحدة، وأحد أبرز أهدافها بناء عالم أفضل على الإنترنت.

ميجان مركل والامير هاريميجان مركل والامير هاري

على صعيد آخر تناول موقع 'ذا صن' البريطاني كتاباً جديداً تحت عنوان 'The Palace Papers: Inside The House of Windsor'، كشفت من خلاله الكاتبة تينا براون عن أسرار وخبايا العائلة الملكية.وأشارت براون في كتابها إلى أن زوجة الأمير هاري، ميجان ماركل، خططت للارتباط بحفيد الملكة إليزابيث من أجل تحسين صورتها الاجتماعية وكسب مكانة رفيعة في حياة المشاهير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً