اعلان

القصة كاملة لـ أزمة ميجان ماركل مع شقيقتها بعد رفع دعوى قضائية ضدها

 ميجان ماركل
ميجان ماركل

في واقعة أثارت حالة واسعة من الجدل، قامت قاضية اتحادية في فلوريدا، برفع دعوى قضائية ضد ميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري، قائلة إن مزاعم بأن الممثلة قدمت ادعاءات 'مهينة ومؤذية وكاذبة' بشأن أختها غير الشقيقة بلا أساس.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، قاضية ترفع دعوى تشهير ضد ميجان ماركل، ما القصة؟.

قاضية ترفع دعوى تشهير ضد ميجان ماركل

وقالت سامانثا، أخت ميجان من الأب، إن تصريحات أختها في سلسلة وثائقية لـ شبكة 'نتفليكس' ومقابلة عام 2021 مع أوبرا وينفري أشارت ضمنا إلى أن سامانثا 'محتالة مخادعة تبحث عن الشهرة ولها نوايا تنطوي على الجشع'.

وتناولت الدعوى القضائية على وجه التحديد تصريحات ماركل بأنها وسامانثا لم تكونا قريبتين من بعضهما في أثناء نشأتهما، وأن سامانثا غيرت لقبها مرة أخرى إلى ماركل عندما بدأ الزوجان الملكيان المواعدة لأول مرة.

سمعة سامانثا

وجدت قاضية المحكمة الجزئية الأمريكية بفلوريدا، شارلين إدواردز هانيويل في حكمها الثلاثاء أن التصريحات المعنية إما آراء أو صحيحة إلى حد بعيد أو لا تشوه سمعة سامانثا بشكل معقول.

 ميجان ماركل ميجان ماركل

ميجان ماركل

وتُعرف ميجان ماركل وهاري، الابن الأصغر للملك تشارلز، بلقب دوق ودوقة ساسكس، ويعيشان مع طفليهما في كاليفورنيا منذ تنحي الزوجين عن واجباتهما الملكية في عام 2020.

وكان انفصالهما عن بقية العائلة الملكية البريطانية محط تركيز الصحف الشعبية في جميع أنحاء العالم، ودفع الحكومة البريطانية إلى تجريد هاري من حماية الشرطة عندما كان في بريطانيا.

مقابلة مع أوبرا وينفري

وفي مقابلة عام 2021 مع أوبرا وينفري المذكورة في شكوى سامانثا ماركل، اتهم الزوجان العائلة المالكة بالعنصرية والإهمال والخلافات الداخلية.

وعندما سألتها وينفري عن كتاب ألفته أختها غير الشقيقة عنها، أجابت ماركل أنه سيكون 'من الصعب جدا إخبار كل شيء عندما لا تعرفني'.

وشاهد ظهورهما مع وينفري 49 مليون شخص حول العالم، وفقا لشبكة (سي.بي.إس) الأميركية، حيث تسبب هذا في انخفاض شعبيتها داخل بريطانيا وأثار أكبر أزمة في القرن الحالي للنظام الملكي الذي تأسس قبل ألف عام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق