اعلان

لحظة هروب رئيسة وزراء بنجلاديش بطائرة مروحية بعد استقالتها (فيديو)

رئيسة وزراء بنجلادش
رئيسة وزراء بنجلادش
كتب : وكالات

ظهرت رئيسة وزراء بنجلادش، الشيخة حسينة، في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وثق لحظة هروبها بواسطة طائرة مروحية بعد تقديم استقالتها اليوم ومغادرتها العاصمة دكا.

يظهر الفيديو المتداول سيارتين تنقلان الشيخة حسينة، رئيسة وزراء بنجلاديش، مع عدد من المرافقين، حيث تم نقلهم بواسطة طائرة مروحية إلى وجهة غير معروفة، ويُعتقد أن وجهتهم قد تكون الهند.

استقالة رئيسة وزراء بنجلادش

وقد أكد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن الفيديو يُظهر 'أولى اللقطات التي توثق لحظة هروب رئيسة وزراء بنجلاديش، الشيخة حسينة، وركوبها مروحية للخروج من البلاد، حيث يُشاع أنها توجهت إلى الهند'.

أفادت الأنباء أن رئيسة وزراء بنجلادش، الشيخة حسينة، غادرت العاصمة دكا متوجهة إلى الهند بواسطة مروحية، وذلك بعد استقالتها من منصبها اليوم الاثنين. جاء ذلك بعد أن قام آلاف المحتجين باقتحام المقر الرسمي لرئيسة الوزراء.

إصابة المئات من المحتجين برصاص قوات الشرطة

تتوالى هذه الأحداث عقب مقتل وإصابة المئات من المحتجين برصاص قوات الشرطة، حيث سجلت الحصيلة الإجمالية للمواجهات خلال التظاهرات ضد الحكومة في بنجلادش 300 قتيل على الأقل، بعد مقتل 94 شخصًا يوم أمس الأحد، وهو العدد اليومي الأعلى خلال أسابيع من الاحتجاجات، وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية (فرانس برس).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مؤتمر صحفي مشترك لوزير الخارجية والهجرة ونظيره التركي (بث مباشر)