اعلان

استولوا على أثاثها ومقتنياتها.. محتجون يقتحمون قصر الشيخة حسينة في بنجلاديش (فيديو)

بنجلاديش
بنجلاديش
كتب : وكالات

رئيسة وزراء بنجلاديش، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو صادمة، تكشف استيلاء عدد من المحتجين في بنجلاديش على محتويات قصر رئيسة وزراء بنجلاديش، الشيخة حسينة، وذلك بعد هروبها من منزلها في دكا إلى الهند، أمس الاثنين، بعد تقديم استقالتها.

المحتجون يستولون على مقتنيات قصر الشيخة حسينة

وتظهر مقاطع الفيديو اقتحام العديد من المحتجين في بنجلاديش لقصر رئيسة وزراء بنجلاديش الشيخة حسنية، واستيلائهم على الأثاث وكافة محتويات القصر، فالبعض ظهر حاملًا صندوق ثمين به مصاحف قرآن، وآخر شوهد حاملًا قطعة من الأثاث، بينما حمل آخرون لفافة تضم بعض المقتنيات في القصر، كما قاموا بتناول الطعام المتواجد في مطبخ القصر.

كما أظهر مقطع فيديو آخر وصادم عدد من المحتجين، وهم يقتحمون حديقة الحيوان في داكا، ويطاردون عدد من العزلان في الحديقة للاستيلاء عليها.

جدير بالذكر أن رئيسة وزراء بنجلاديش الشيخة حسينة، هربت بطائرة مروحية 'هليكوبتر'، أمس الاثنين، من العاصمة دكا، بعد تقديم استقالتها، أمس الاثنين.

هروب رئيسة وزراء بنجلاديش

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو هروب الشيخة حسينة، حيث ظهر بالفيديو المتداول سيارتين نقلت الشيخة حسينة، رئيسة وزراء بنجلاديش، وعدد من المرافقين، عبر طائرة مروحية للهند.

يذكر أن رئيسة وزراء بنجلادش، الشيخة حسينة، غادرت دكا بمروحية متوجهة إلى الهند، بعد استقالتها من منصبها، وخروج آلاف المحتجين، الذين اقتحموا المقر الرسمي لرئيسة الوزراء، رافضين لسياسة رئيسة وزراء بنجلاديش.

وتأتي هذه الأحداث بعد مقتل وإصابة مئات المحتجين برصاص الشرطة، حيث بلغت الحصيلة الإجمالية للمواجهات خلال التظاهرات المناهضة للحكومة في بنجلاديش 300 قتيل على الأقل، بعد مقتل 94 شخصا، أمس الأحد، وهي الحصيلة اليومية الأعلى خلال أسابيع من الاحتجاجات، وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية فرانس برس.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قيادي في "حماس" ينفي تكليف أي شخصيات برئاسة الحركة