القسام: المحتل سيتفاجأ بالموت.. والرد القادم من جنوب الضفة ووسطها

كتائب القسام
كتائب القسام
كتب : وكالات

أعلنت كتائب القسام استشهاد كل من قسام محمد جبارين وأحمد مؤيد الصوص ومحمد أبو زميرو من مخيم جنين الذين استشهدوا خلال تصديهم للعدوان.

وقالت كتائب القسام المحتل الذي يحاول واهماً كسر حالة المقاومة شمالي الضفة سيتفاجأ بالموت والرد القادم من جنوب الضفة ووسطها والداخل المحتل.

بيان القسام بشأن عمليات ضد الاحتلال

وفي وقت سابق؛ نعت كتائب القسام بطولكرم، الذراع العسكري لحركة حماس، في بيان لها ، 5 من عناصرها استشهدوا في غارة إسرائيلية على مخيم نور شمس بطولكرم بالضفة الغربية المحتلة، وفق ما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

و قالت الكتائب في بيان لها: 'بأسمى آيات الفخر والاعتزاز والثقة بنصر الله القريب، تزف كتائب الشهيد عز الدين القسّام إلى أبناء شعبنا وجماهير أمتنا العربية والإسلامية فرساناً من فرسانيها الميامين'.

وأضافت كتائب عزالدين القسام أن الشهداء الخمسة ارتقو إلى العلا الإثنين على أرض مخيم نور شمس جراء غارة إسرائيلية على المخيم ما أدى إلى استشهادهم في مدينة طولكرم.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه استخدم طائرة مسيرة لمهاجمة غرفة عمليات في مخيم نور الشمس للاجئين بمدينة طولكرم بالضفة الغربية.

وهددت الكتائب، قائلة إن العملية العسكرية واسعة النطاق بالضفة الغربية المحتلة التي يتحدث عنها الكيان الصهيوني ستكون مستنقعًا تفرق فيه قواته.

وأكدت القسام، أن المقاومة في الضفة الغربية ماضية نحو تحقيق أهدافها من التمدد والديمومة في كل محافظات الضفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تدين الاقتحامات العسكرية الإسرائيلية لمدن شمال الضفة الغربية