انتقادات واسعة لأميرة تستعد للزواج بوسيط روحي أمريكي أسود

الاميرة النرويجية وخطيبها
الاميرة النرويجية وخطيبها
كتب : وكالات

تستعد الأميرة مارثا لويز الابنة الكبرى لملك النرويج هارالد الخامس للزواج من رجل الأعمال الأمريكي والمعالج الروحي دوريك فيريت في زفاف وُصف بأنه الأغرب في تاريخ الملكية النرويجية.

وتصدرت الأميرة لويز '52 عاما'، وفيريت '49 عاما'، الذي يزعم كونه 'شاماناً' أو وسيطا روحيا من الجيل السادس من كاليفورنيا، عناوين الأخبار بمعتقداتهما البديلة، حسبما أفادت وكالة 'أسوشيتد برس'.

انتقادات واسعة النطاق لتصرفات الأميرة وخطيبها

وذكرت الوكالة أن 'الأميرة النرويجية، الابنة الكبرى لملك البلاد هارالد الخامس ستتزوج رجل الأعمال الأمريكي دوريك فيريت الوسيط والمعالج الروحي في حفل زفاف يقام يوم السبت في منطقة خلابة جنوبي النرويج'.

ويأتي حفل الزفاف وسط انتقادات واسعة النطاق لتصرفات الأميرة وخطيبها، وتراجع الدعم الشعبي للأسرة الاسكندنافية الملكية، التي تواجه بالفعل تقارير سلبية عن أحد أفرادها المشاغبين الذي يواجه اتهامات أولية بالعنف المنزلي.

وذكرت الوكالة أن خطبة العروسين تمت عام 2022، وأعلنت حينها الأميرة (الرابعة في ترتيب ولاية العرش) أنها لن تمثل البيت الملكي النرويجي وستتفرغ بعد ذلك للعمل عن كثب مع خطيبها الذي يزعم أنه كان 'فرعونا في حياة سابقة'.

وتزعم الأميرة التي احتفظت بلقبها إنها 'تستطيع التحدث مع الملائكة، بينما يدعي خطيبها، أنه يتواصل مع مجموعة واسعة من الأرواح وأن لديه ميدالية تساعد على درء التعويذات وعلاج الأمراض'.

وكانت الأميرة وخطيبها فيريت قد وافقا بموجب اتفاق أبرم عام 2019، على عدم استخدام ارتباطها بالبيت الملكي أو لقبها في أي أغراض تجارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً