حزب الله يشن مجموعة من الهجمات على مواقع عسكرية إسرائيلية

حزب الله يشن مجموعة من الهجمات على مواقع عسكرية إسرائيلية
حزب الله يشن مجموعة من الهجمات على مواقع عسكرية إسرائيلية

أعلن حزب الله اللبناني شن مجموعة ضربات استهدف من خلالها مواقع عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

وقال حزب الله في بيان له، عبر قناته على تليجرام: "دعمًا للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الأحد، وفقًا للآتي:

- استهداف التجهيزات التجسسية في ‏موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة ‏ما أدى إلى تدميرها.

- استهداف دورية للجيش الإسرائيلي ‏قرب حاجز كفريوفال بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابات مؤكدة، كردٍّ على ‏اعتداءات الاحتلال على القرى الجنوبية والمنازل وخصوصًا الإعتداء صباح الأحد على ‏بلدة رميش.

- استهداف انتشار لجنود الاحتلال الإسرائيلي في ‏محيط موقع المرج بالأسلحة الصاروخية.

- استهداف التجهيزات التجسسية ‏في موقع حدب يارون بِمحلقة هجومية انقضاضية أصابتها بشكلٍ مباشر مما أدى إلى تدميرها.

ـ استهداف موقع جل العلام ‏بقذائف المدفعية وإصابته إصابةً مباشرة.

استهداف موقع راميا بقذائف ‏المدفعية وإصابته إصابةً مباشرة.

-الساعة 17:15 استهداف موقع السماقة في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابةً مباشرة.

- استهداف مبنىً يستخدمه جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة المنارة بالأسلحة المناسبة وإصابته ‏إصابة مباشرة، كردٍّ على ‏اعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية والمنازل.

- استهداف مبانٍ يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة شتولا بالأسلحة الصاروخية ‏وإصابتها إصابة مباشرة، كردٍّ على ‏اعتداءات على القرى الجنوبية والمنازل.

- استهداف تموضع لِكتيبة ‏الإستخبارات 8200 التابع لِفرقة الجليل في ثكنة ميتات بِصليات صاروخية وإصابته إصابةً مباشرة، كردٍّ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل وخصوصاً على بلدتي بيت ‏ليف وبيت ياحون.

WhatsApp
Telegram