أوبرا وينفري تستضيف كامالا هاريس دعما لها ضد دونالد ترامب

أوبرا وينفري تستضيف كامالا هاريس
أوبرا وينفري تستضيف كامالا هاريس
كتب : وكالات

استضافت مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري الخميس مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية كامالا هاريس التي دعت إلى الاتحاد "في مواجهة القوى المتنفذة التي تريد تفريقنا"، في إشارة إلى الرئيس السابق دونالد ترامب. و بحضور عدد من مشاهير هوليوود، شكل اللقاء الذي نظم في ميشيغان وبث على منصة مخصصة بشكل كامل لوينفري، دفعة قوية لهاريس، نظرا لتأثير الإعلامية الأمريكية الكبير في الولايات المتحدة.

وانضمت المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية كامالا هاريس إلى المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري في فعالية عبر الإنترنت مع مجموعات من أفراد الشعب الخميس لحشد الدعم في الولايات المتأرجحة.

وبُثت أمسية الدعم التي نظمت في ولاية ميشيغان المتأرجحة والتي ستشهد منافسة شديدة في انتخابات الخامس من تشرين الثاني/نوفمبر، مباشرة عبر مواقع عدة على الإنترنت.

واستضافت أوبرا التي يناديها كثر في الولايات المتحدة باسمها الأول فقط، مجموعة من النجوم الذين تحدثوا عبر الشاشات، مثل المغنية جينيفر لوبيز والممثلات ميريل ستريب وجوليا روبرتس وتريسي إليس روس والممثل الكوميدي كريس روس، إضافة إلى الممثلَين براين كرانستون وبن ستيلر.

وكان ذلك كافيا لجذب آلاف المشاهدين الذين أُتيح أمامهم خيار متابعة هذا البرنامج الحواري الضخم الذي حمل اسم "اتحدوا من أجل أمريكا"، على حسابات على مواقع يوتيوب وإنستاغرام وفيس بوك وتيك توك وغيرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً