اعلان
اعلان

رزان مغربي: أحلم بتقديم سعاد حسني وداليدا.. وعمار الشريعي وسيد حجاب شجعوني.. وهناك تشابه بيني وبين "فيروز"

رزان مغربي
رزان مغربي

أبدت الفنانة رزان مغربي، أمنيهتا تجسيد شخصية الفنانة الراحلة سعاد حسني والمطربة الراحلة داليدا، لعدة أسباب أهمها حبها الشديد لفنهما وطريقة حياتهما وخفة الظل التي تتمتعان بها، والرقص والغناء والحضور والكاريزما.

وقالت 'مغربي' في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': عندما قدمت مسلسل 'عدى النهار'، مع الفنان الراحل إسماعيل عبدالحافظ، كنت أقضي وقتا كبيرا في استوديو الموسيقار عمار الشريعي، لأن العمل يحتوي على أغان قديمة ولابد أن أغنيها، وهناك أغان جديدة أيضاً صنعت خصيصاً لحقبة المسلسل، وعمار الشريعي هو من كتب ولحن تلك الأغاني برفقة الشاعر سيد حجاب، بوجود الفنان سمير صبري في الاستوديو أكثر من مرة، وهما الاتنين كذا مرة كانوا يقولولي بتفكرينا بسعاد حسني بسبب خفة دمي وروحي ونبرة صوتي، وهذه إشادة كبيرة.

وأضافت: هناك فنانات قدمن شخصية سعاد حسني وبذلن مجهودات كبيرة ولكنه حلم أن أقدم شخصيتها، وأيضا المطربة داليدا لأني أتقن اللغات التي تغنيها مثل اللغة الايطالية والفرنسية والإنجليزية و المصرية.

وتابعت: 'هموت لو مقدمتش شخصية سعاد حسني وداليدا وهحقق نجاح كبير إن شاء الله، ولو الظروف سمحت وجهات الإنتاج كرست اهتمامها في ذلك العمل سأكون سعيدة بذلك لو أتت الفرصة ولن أمانع، وهناك عوامل مشتركه في حياتهما ونجاح معلن للجميع ولكن أسرارهما وأحزانهما خاصة بهما لا يعرفها أحد بسبب عزة النفس والكرامة والحب'.

وقالت رزان: سعاد حسني وداليدا تتميزان بالحضور والكاريزما والنجومية في الغناء والتمثيل، وتعلمت منهما الكثير، وتعلمت من أشخاص آخرين منهم الطفلة المعجزة فيروز التي قدمت مجموعة من الأفلام مع أنور وجدي مثل 'دهب'، 'ليلى بنت الفقراء'، وهناك تشابه كبير بيني وبينها فقد رقصت وقدمت استعراضاتها وكان يلقبني الجميع بقطوطة، وقدمت أزياءها ووالدتي من ساعدتني في اختيار تلك التصاميم وارتديت هذه الملابس في حفلات المدارس'.

واختتمت رزان مغربي: قدمت أربعة برامج غلبت عليها فقرات الفوازير والاستعراضات مثل ألبوم نجوم العرب، قسمة ونصيب، طني وغني، والحياة حلوة.

يذكر أن رزان مغربي، حققت نجاحا كبيرا في رمضان الماضي ببرنامج 'اغلب السقا' الذي تميزت فيه بخفة ظلها وسرعة البديهة والأزياء التى كانت ترتديها على مدار حلقات البرنامج.

واعتمد 'اغلب السقا' على المسابقات والمنافسات الرياضية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة كان يتباري الضيف مع السقا في الكثير من المجالات غير المعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالع المالية التي ربحها إلى إحدى الجهات الخيرية، بالإضافة لوجود مُسابقة يومية للجمهور.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض