اعلان

بعد تعافيه من فيروس كورونا ورفع الحظر.. مصطفى درويش يزور قبر والداته

مصطفى درويش
مصطفى درويش

أعرب الفنان مصطفى درويش، عن سعادته الكبيرة بتعافيه من فيروس كورونا المستجد ورفع الحظر عن البلاد، بعد شهور من قرارات الغلق بسبب فيروس كورونا الذي أجتاح العالم في الفترة الأخيرة.

وكتب 'درويش'، عبر حسابه على موقع انستجرام، 'أول زيارة ليا بعد رمضان والحظر بكرة لمقابر أمي في دمنهور، اقرأ الفاتحة وأسلم عليها'.

وأضاف 'درويش': 'وبعد بكرة على إسكندرية بإذن الله أخد كابيتشينو وـشربه علي الكورنيش زي زمان وبعد كدة أنطلق بقى'.

وأعلن الفنان مصطفى درويش خبر تعافيه من فيروس كورونا بعد أسبوعين من الاكتشاف بأنه مصاب. فكان خبر إصابته حزين على محبيه خاصًة بعد أن شاهدوه وتعرفوا عليه بشكل أكبر خلال شهر رمضان الماضي حيث قدم مسلسل 'بـ 100 وش' و'خيانة عهد'.

شفاء مصطفى درويش

حرص مصطفى درويش على أن يروي قصته مع فيروس كورونا المستجد عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، وقال أنه تخوف في البداية من إعلان إصابتها لربما يخاف منه الناس ولا يستطيع العمل مجددًا مشيرًا إلى أنه أيضًا تخوف من التنمر.

وتابع درويش، بأنه اتخذ قرار البوح بخبر إصابته تارك أموره على الله حيث كان حريص بأن يحذر كل من خالطه حتى لا يتحمل ذنب أحد من الذين قابلوه قبل إصابته مباشرًة.

وقال مصطفى درويش أن الأعراض التي ظهرت عليه كانت مغص وصداع شديد وفقدان حاسة التذوق. مشيرًا إلى أن الدعم الذي شاهده من الجمهور وأصدقائه وزملائه كان سبب في شفاءه.

واختتم مصطفى درويش حديثه بتوعية الناس بأن فيروس كورونا ليس مرض يخجل منه أحد وشبه بنزلة البرد: 'دور برد بس غبي شوية'، مؤكدًا أنه سيتبرع بالبلازما الخاصة به لمرضى فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (4-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول سون